التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام 01 / 06 / 2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت مباراة ليفربول ضد توتنهام والتي تجمع الفريقان على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الاسبانية مدريد لحساب مباريات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على الطريقة التي تأهل بها كلاً الفريقين للمباراة النهائية بالإضافة إلى موعدها والقنوات الناقلة لها.

مباراة ليفربول ضد توتنهام نهائي دوري أبطال أوروبا

وقبل اللقاء تمكن فريق نادي ليفربول من حسم تأهله إلى المباراة النهائية بفضل تخطيه عقبة فريق نادي برشلونة الإسباني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة حيث خسر ذهاباً على ملعب الكامب نو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء قبل أن يتمكن الريدز من العبور إلى المشهد الختامي بفضل رباعية الإياب على ملعب أنفيلد.

في المقابل قاد البرازيلي لوكاس مورا فريقه توتنهام إلى الوصول إلى المباراة النهائية بعد إقصاء نادي أياكس أمستردام الهولندي بعد أن خسر الفريق ذهاباً على ملعبهم وايت هارت لين قبل أن تنجح كتيبة بوكيتينو في تحقيق الفوز إياباً على ملعب يوهان كرويف أرينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت

تبدأ مباراة ليفربول وتوتنهام والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول وتوتنهام والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد واندا ميتروبوليتانو معقل فريق نادي أتلتيكو مدريد عبر القنوات الآتية :-

بي إن سبورتس إتش دي 1 ويعلق عليها رؤف خليف من الملعب وخليل البلوشي بالإضافة إلى بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها الثنائي يوسف سيف وعلي محمد علي.

وتنقل المباراة أيضاً عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3 ويعلق عليها حفيظ دراجي ومعلق ألو بي إن عبد الصمد عبد الستار فيما يتولى التعليق عبر بي إن سبورتس إتش دي 4 محمد بركات وهيثم فاروق.

وسبق وأن أعلن الاتحاد الاوروبي عن طاقم الحكام الذي سيتولى قيادة اللقاء تحكيمياً بقيادة دامير سكومينا ويساعده جور برايرونتيك مساعد أول وفوكان روبيرت مساعد ثاني.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.