التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
ليفربول ضد فولهام

تقام اليوم الاحد مباراة ليفربول ضد فولهام وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد أنفيلد وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف موقف الفريقين في بطولة الدوري هذا العام.

مباراة ليفربول ضد فولهام

وفي التفاصيل الخاصة بلقاء ليفربول ضد فولهام فإن أصحاب الأرض فريق الريدز يحتلون المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 27 نقطة جمعها رفقاء محمد صلاح بالفوز في ثمانية مباريات والتعادل في ثلاثة ولم يخسر الفريق في أي لقاء حتى الآن.

في الوقت الذي يقبع فيه فريق فولهام في المركز الأخير وهو الذي لم يخقق سوى فوز وحيد في 11 مباراة لعبها الفريق مقابل تعادلين ومني بثمانية هزائم وسجل لاعبوا الفريق 11 هدف فقط وإستقبلت شباكهم 29 هدفاً كأقوى خط دفاع في البريميرليج.

وترجع آخر مواجهة التقى فيها ليفربول ضد فولهام إلى موسم 2013 / 2014 حيث تواجه الفريقان في مناسبتين الأولى على ملعب أنفيلد في الاسبوع الحادي عشر وإنتهى اللقاء بفوز الريدز برباعيه نظيفة.

وفي الجولة السادسة والعشرين رحل ليفربول إلى ملعب كرافين كوتاج ونجح في تحقيق الفوز على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم الثاني عشر من شهر فبراير للعام 2014.

وفي الجولة الماضية عادل ليفربول بتعادل إيجابي من ميدان فريق نادي الأرسنال بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب إستاد الأمارات يوم السبت الموافق 3 نوفمبر.

في الوقت الذي خسر فيه فريق فولهام يوم الاثنين 5 نوفمبر على ملعب غالفارم بهدف مقابل لا شيء أمام فريق هيدرسفيلد تاون.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الاحد

تبدأ مباراة ليفربول ضد فولهام والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثانية عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول ضد فولهام والتي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد عبر قنوات beIN Sport  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأنجليزية حيث سيكون اللقاء على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 2  ويعلق عليها المعلق المصري الكبير احمد الطيب ويديرها تحكمياً بول تيرني.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.