التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
ليفربول ضد مان سيتي

يستضيف فريق ليفربول وصيف دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج الموسم الماضي على ملعب أنفيلد وذلك لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وفي السطور القليلة المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف موعد لقاء ليفربول ضد مان سيتي بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي

وقبل أن نعرض عليكم موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي فإن الريدز فريق ليفربول يحتلون المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة بعد الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة ولم يخسر رجال يورجن كلوب في أي لقاء حتى الآن.

في الوقت الذي يدخل فيه أبناء بيب جوارديولا اللقاء بنفس الرصيد من النقاط بأفضلية الأهداف وهم الباحثون عن الفوز في هذه المباراة من أجل فض الشراكة مع الليفر والإنفراد بصدارة الترتيب من أجل الفوز بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

وكان ليفربول قد فقد نقطتين هامتين في سباق صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن تعادل مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت 29 سبتمبر لحساب مباريات الجولة السابعة.

في الوقت الذي ضرب فيه نادي مانشستر سيتي ضيفه فريق برايتون بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد الإتحاد يوم السبت 29 سبتمبر لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد مان سيتي

تنقل مباراة ليفربول ومان سيتي والتي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة ونصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مان سيتي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول ومان سيتي والتي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الإنجليزية حيث ستكون المباراة مذاعة مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 2  يديرها تحكيمياً الحكم الدولي مارتن انكينسون ويعلق عليها المعلق الكبير خليل البلوشي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.