التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
ليفربول وارسنال

تقام اليوم مباراة ليفربول وارسنال والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الامارات لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في الوقت الذي يبحث فيه ارسنال عن مواصلة نتائج الإيجابية ويسعى الضيوف فريق ليفربول إلى الحفاظ على سجلة خالي من الهزائم في الدوري.

مباراة ليفربول وارسنال

وتشهد مباراة ليفربول وارسنال صدام قوي بين الثنائي يورجن كلوب ويوناي إيمري حيث يحتل الليفر المركز الاول في صدارة الدوري الأنجليزي الممتاز مناصفة مع مانشستر سيتي برصيد 26 نقطة بعد أن فاز الريدز في ثمانية مباريات وتعادلوا في مباراتين ولم يخسروا في أي لقاء حتى الآن.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي الأرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة بفارق أربعة نقاط فقط عن المتصدر بعد أن حقق الفريق الفوز في سبعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسرت كتيبة الجانرز في أول جولتين أمام مانشستر سيتي وتشيلسي على الترتيب.

وكان ليفربول قد فاز الجولة الماضية على كارديف سيتي برباعية مقابل هدف واحد على ملعب أنفيلد سجل رباعية الريدز ساديو ماني هدفين ومحمد صلاح وشيردان شاكيري هدف في الوقت الذي تعادل فيه أرسنال مع كريستال بالاس بهدفين لكل فريق على ملعب سيلهرست بارك وقع ثنائية الجانرز بيير إيمريك أوباميانج وتشاكا.

ويعول يورجن كلوب في هذا اللقاء كثيراً على خدمات الدولي المصري محمد صلاح الذي سجل في آخر ثلاثة مباريات أربعة أهداف في جميع المسابقات بالإضافة إلى أنه صنع هدفين في المباراة الماضية بينما يضع إيمري تركيزه كله على خدمات الجابوني بيير إيمريك أوباماينج والالماني مسعود أوزيل من أجل تحقيق الفوز.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وارسنال اليوم السبت

تبدأ مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت والتي تجمع الفريقان على ملعب الامارات لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول وارسنال والتي تجمع الفريقان على ملعب الإمارات عبر قنوات beIN SPORT الناقل الرسمي والوحيد لمباريات الأندية الأنجليزية حيث ستكون المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 2 يعلق عليها المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي الأنجليزي أندريه مارينير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.