التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت مباراة ليفربول وبرايتون والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد فالمر لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف على أبرز الارقام والإحصائيات الخاصة باللقاء وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة ليفربول وبرايتون

وقبل اللقاء يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد أربعة وخمسين نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب واحد وعشرين جولة نجح في تحقيق الفوز بسبعة عشر مباراة وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر الفريق في مباراة وحيدة حتى الآن.

بينما يحتل فريق نادي برايتون المركز الثالث عشر على سلم ترتيب البريميرليج جمعها الفريق بالفوز في سبعة مباريات والتعادل في خمسة لقاءات وتكبد الفريق بعد مرور إحدى وعشرين جولة الخسارة في تسعة مباريات.

وكانت مواجهة ليفربول وبرايتون قد تكررت في مناسبتين الموسم الماضي الأولى تغلب فيها ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب ويذدين يوم الثاني من ديسمبر 2017 لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر وفي مباراة الجولة الثامنة والثلاثين على ملعب أنفيلد كرر ليفربول فوزه برباعية نظيفة يوم الثالث عشر من مايو 2018.

وفي مباراة ذهاب الموسم الجاري 2018 / 2019 نجح ليفربول في الفوز على برايتون بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس الماضي على ملعب انفيلد.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وبرايتون السبت

تبدأ مباراة ليفربول وبرايتون التي تجمع الفريقان ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول وبرايتون التي يحضتنها ملعب فالمر عبر قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباراة الأندية الأنجليزي حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 2 تعليق المعلق الكبير يوسف سيف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.