التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول ضد بورنموث

تقام غدأ السبت مباراة ليفربول وبورنموث والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد فيتنس فيرست لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام الخاصة قبل مواجهة الفريقين المرتقبة.

مباراة ليفربول وبورنموث

وقبل مباراة ليفربول وبورنموث يحتل الريدز المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 39 نقطة جمعها الفريق بالفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في ثلاثة ولم يخسر الفريق في أي لقاء حتى الآن بعد أن لعب رفقاء محمد صلاح خمسة عشر مباراة.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي بورنموث المركز السابع في البريميرليج برصيد 23 نقطة جمعها الفريق من الفوز في سبعة مباريات والتعادل في مباراتين وخسر الفريق في ستة مباريات حتى الآن ويتفوق على العريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن بفارق الأهداف.

وكانت مباراة ليفربول وبورنموث قد تكررت في مناسبتين الموسم الماضي الأولى جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من البريمير ليج وإنتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

والمباراة الثانية إحتضنها ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري وإنتهت بفوز الريدز أيضاً ولكن هذه المرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجل منها المصري محمد صلاح هدف فريقه الثاني.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وبورنموث على الهواء مباشرةً

تبدأ مباراة ليفربول وبورنموث والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث السبت

تنقل مباراة ليفربول وبورنموث والتي تجمع الفريقان على ملعب فينيتس فيرست عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأنجليزية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 1 تعليق المعلق المصري الكبير أحمد الطيب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.