التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد شالكه 12 / 3 / 2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الثلاثاء مباراة مانشستر سيتي ضد شالكه والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الإتحاد لحساب مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين قبل مباراة الغد بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها مع المعلقين والحكم.

مباراة مانشستر سيتي ضد شالكه إياب دور الستة عشر دوري أبطال أوروبا

وكانت مباراة مانشستر سيتي ضد شالكه في الذهاب قد إنتهت بفوز الفريق الأنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت يوم العشرين من فبراير الماضي على ملعب فيلتنيس أرينا حيث كان أبناء جوارديولا متأخرين بهدفين مقابل هدف قبل أن يتمكنوا بفضل هدفي ساني وستيرلينج في قلب النتيجة خلال خمسة دقائق فقط.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لدور الستة عشر بعد أن تصدر المجموعة السادسة التي ضمت إلى جواره أندية شاختار دوينتسك الأوكراني بالإضافة إلى ليون الفرنسي وهوفنهايم الألماني برصيد ثلاثة عشر نقطة حيث حقق الفوز في أربعة مباريات وتعادل في واحدة وسقط في مثلها.

في الوقت الذي نجح فيه شالكه أن يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي كانت تضم إلى جواره أندية بورتو البرتغالي وجالطه سراي التركي ولوكوموتيف موسكو الروسي برصيد 11 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مباراة وحيدة.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد شالكه غداً الثلاثاء

تبدأ مباراة مانشستر سيتي ضد شالكه والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد شالكه على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة مانشستر سيتي ضد شالكه والتي تجمع الفريقان على ملعب الإتحاد عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأوروبية حيث سيكون اللقاء متاح مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 2 ويعلق عليها علي محمد علي ومحمد بركات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.