التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول 03 / 01 / 2019 في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس مباراة مان سيتي ضد ليفربول والتي تجمع الفريقان على ملعب الإتحاد لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين.

مباراة مان سيتي ضد ليفربول

وقبل مباراة مان سيتي ضد ليفربول يحتل السيتزينز المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد سبعة وأربعين نقطة جمعها الفريق من الفوز في خمسة عشر مباراة والتعادل في مباراتين وتكبد الفريق الخسارة في ثلاثة مناسبات.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد أربعة وخمسين نقطة جمعها الفريق بعد مرور عشرين جولة نجح خلالها رفقاء محمد صلاح في تحقيق الفوز بسبعة عشر مباراة وتعادلوا في ثلاثة ولم يخسر الفريق في أي لقاء حتى الآن.

وكانت مباراة مان سيتي ضد ليفربول قد تكررت في أربعة مناسبات الموسم الماضي الأولى تلك التي جمعت الفريقان يوم التاسع من سبتمبر 2017 لحساب مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج على ملعب الإتحاد ونجح السيتزينز في تحقيق الفوز بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

قبل أن يتمكن ليفربول من الفوز إياباً على ملعب الأنفيلد يوم الرابع عشر من شهر يناير 2018 بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين.

وتواجه الفريقان في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ونجح الريدز فريق ليفربول في حسم لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان يوم الرابع من أبريل 2018 على ملعب أنفيلد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

قبل أن تنتهي مباراة مان سيتي ضد ليفربول والتي أقيمت إياباً على ملعب الإتحاد يوم العاشر من الشهر ذاته بفوز ليفربول أيضاً بهدفين مقابل هدف وحيد وتأهل إلى الدور نصف النهائي من التشامبيونزليج.

وفي الدور الأول هذا الموسم أقيمت مباراة مان سيتي ضد ليفربول يوم السابع من أكتوبر 2018 على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثامنة وإنتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

توقيت متابعة مباراة مان سيتي ضد ليفربول اليوم الخميس

تبدأ مباراة مان سيتي ضد ليفربول والتي تجمع الفريقان ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد ليفربول على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة مان سيتي ضد ليفربول والتي تجمع الفريقان على ملعب الإتحاد عبر قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأنجليزية حيث ستكون المباراة متاحة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 2 يديرها تحكيمياً الحكم الدولي الأنجليزي انتوني تايلور ويعلق عليها المعلق التونسي رؤوف خليف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.