التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر ضد تونس في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام يوم الجمعة مباراة مصر ضد تونس والتي تجمعهما لحساب مباريات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في صيف العام المقبل بالكاميرون في اللقاء الذي يحتضنه ملعب برج العرب بالإسكندرية وفي التقرير التالي ينشر لكم سعودي فايف أبرز الأرقام الخاصة بالمباراة وتوقيتها والقنوات الناقلة.

مباراة مصر ضد تونس

وقبل اللقاء يحتل المنتخب التونسي المركز الأول على سلم ترتيب المجموعة العاشرة برصيد ستة عشر نقطة جمعها نسور قرطاج من الفوز في أربعة مباريات ولم يتعادلوا أو يخسروا في أي لقاء حتى الآن.

في الوقت الذي يحتل فيه الفراعنة المنتخب المصري المركز الثاني والوصافة برصيد تسعة نقاط حققها رفقاء محمد صلاح بعد الفوز في ثلاثة مباريات والخسارة في لقاء ولم يتعادلوا في أي مباراة من المباريات الأربع.

والتقى منتخبي مصر د ضتونس في سبعة عشر مناسبة من قبل كانت الغلبة للمنتخب التونسي في تسعة مباريات والمنتخب المصري تمكن من الفوز في خمسة لقاءات فيما كان التعادل هو سيد الموقف في أربعة مباريات.

وكانت المواجهة الأولى التي جمعت المنتخبان يوم الخامس عشر من شهر أغسطس من العام 1973 في المجموعة الأولى لبطولة كأس فلسطين وإنتهت بفوز المنتخب التونسي بهدف واحد مقابل لا شيء.

بينما جمعت المواجهة الأخيرة المنتخبين المصري والتونسي يوم الثاني عشر من شهر يونيو من العام الماضي على الملعب الأوليمبي برادس لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس الامم وانتهى اللقاء بفوز تونس 1-0.

توقيت متابعة مباراة مصر ضد تونس يوم الجمعة

تبدأ مباراة مصر ضد تونس والتي تجمع الفريقان على إستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد تونس على الهواء مباشرةً

تذاع مباراة مصر ضد تونس والتي تجمع المنتخبان ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 على قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات القارة الأفريقية حيث ستكون المباراة مذاعة حصرياً على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD8  ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي الجنوب أفريقيا فيكتور جوميز.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.