التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في ظل متابعة فترة التوقف الدولي إستعداداً لبطولة كأس العالم روسيا 2018 موعد مباراة مصر والبرتغال والتي تقام مساء اليوم الجمعة على ملعب ليتزيجروند في سويسرا وذلك إستعداداً لمشاركة المنتخبين في نهائيات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل في العاصمة الروسية موسكو.

موعد مباراة مصر والبرتغال

مشوار المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

وقبل الحديث عن موعد مباراة مصر والبرتغال نجح الفراعنة في التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب 28 عاماً حيث أوقعتهم القرعة في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات أوغندا والكونجو وغانا.

افتتح المنتخب المصري مبارياته في المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 أمام منتخب الكونجو يوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر من العام الماضي حيث نجح في الفوز والعودة بنقاط المباراة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب البلدي دي كينتي وأحرز هدفي المنتخب المصري محمد صلاح وعبدالله السعيد.

ويوم الأحد الثالث عشر من نوفمبر استضاف المنتخب المصري نظيره الغاني على ملعب الجيش ببرج العرب واستطاع الفوز بهدفي محمد صلاح وعبدالله السعيد ليعتلي المنتخب صدارة المجموعة بفوزين متتاليين.

قبل أن يخسر المنتخب المصري المباراة الأولى له أمام نظيره الأوغندي بهدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أوغندا الدولي وفي الجولة الخامسة تمكن المنتخب المصري من الفوز على ضيفه الأوغندي بهدف مقابل لا شيء بتوقيع محمد صلاح على ملعب برج العرب.

قبل أن يتأهل المنتخب المصري إلى نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 بالفوز على الكونجو في الجولة الخامسة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الثامن من أكتوبر على ملعب برج العرب بالأسكندرية في ليلة تألق فيها نجم ليفربول الأنجليزي محمد صلاح.

وفي الجولة الاخيرة عاد المنتخب المصري بتعادل ثمين من ميدان المنتخب الغاني بهدف لكل فريق ليختم المنتخب المصري مشواره في التصفيات في المركز الأول برصيد 13 نقطة جمعها الفراعنة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وخسر واحدة.

مشوار المنتخب البرتغالي في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

بينما جاء تأهل المنتخب البرتغالي إلى كأس العالم روسيا 2018 بعد أن حقق الفريق المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 27 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 9 مباريات وخسارة مباراة وحيدة ولم يتعادل في أي مباراة حتى نهاية التصفيات.

حيث افتتح المنتخب البرتغالي التصفيات بخسارة من منتخب سويسرا في الجولة الاولى بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يكتسح أندورا في الجولة الثانية بسداسية مقابل لا شيء وبنفس النتيجة تمكن رفقاء كرستيانو رونالدو من الفوز على جزر فاروه في الجولة الثالثة.

وفي الجولة الرابعة ضرب المنتخب البرتغالي نظيره منتخب لاتفيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد قبل أن يدكوا شباك المنتخب المجري بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الخامسة قبل أن يسجل رونالدو هاتريك في فوز البرتغال على جزر فاروه 5-1 في الجولة السادسة.

.وفي الجولة السابعة تمكن المنتخب البرتغالي من الفوز على لاتفيا 3-0 قبل الفوز على المنتخب المجري بهدف أندريا سيلفا في الجولة الثامنة وعاد أبطال أوروبا بفوز غالي من ملعب أندورا بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يتمكن المنتخب البرتغالي من التأهل رسمياً إلى نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018 بالفوز على سويسرا في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل لا شيء وتذهب سويسرا للملحق الأوروبي.

توقيت متابعة مباراة مصر والبرتغال إستعداداً لكأس العالم روسيا 2018

وتنطلق مباراة مصر والبرتغال ضمن المباريات الدولية الودية إستعداداً لبطولة كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ابتداء من الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت أم القرى،الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة حسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة مباراة مصر والبرتغال ضمن المباريات الدولية الودية إستعداداً لبطولة كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ستكون هي مجموعة قنوات أون سبورتس الرياضية والتي حصلت على حقوق البث الرسمية لمباراة مصر والبرتغال ضمن المباريات الدولية الودية إستعداداً لبطولة كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 وسيدير المباراة تحكيمياً الحكم الدولي باولو سيلفيو مازوليني

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.