التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وأوغندا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018
منتخب مصر

موعد مباراة مصر و أوغندا غداً الخميس 31 /8 /2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ننشر لمتابعي سعودي فايف في ظل متابعة مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 هذا الموسم توقيت متابعة مباراة منتخبي مصر و أوغندا غداً الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم.

في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين على استاد ملعب أوغندا الدولي كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

فيما يخص مشوار المنتخبين في تصفيات كأس العالم يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط جمعها المنتخب من الفوز في المباراتين.

بينما يحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط كان قد حققها من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى ولم يخسر حتى الآن.

مشوار المنتخبان في تصفيات كأس العالم لكرة القدم

مشوار المنتخب المصري

افتتح المنتخب المصري مبارياته في المجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 أمام منتخب الكونجو يوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر من العام الماضي حيث نجح في الفوز والعودة بنقاط المباراة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتضنها ملعب البلدي دي كينتي وأحرز هدفي المنتخب المصري محمد صلاح وعبدالله السعيد.

ويوم الأحد الثالث عشر من نوفمبر استضاف المنتخب المصري نظيره الغاني على ملعب الجيش ببرج العرب واستطاع الفوز بهدفي محمد صلاح وعبدالله السعيد ليعتلي المنتخب صدارة المجموعة بفوزين.

مشوار المنتخب الأوغندي

بينما بدأ المنتخب الأوغندي مشواره في المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم بالعودة بنقطة من منتخب غانا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب تامالي ستديوم معقل الفريق الغاني في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة العاشر من شهر أكتوبر 2016.

بينما نجح المنتخب الأوغندي في الفوز على ضيفه منتخب الكونجو بهدف مقابل لا شيء أحرزه لاعبه فاروق ميا في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم السبت الثاني عشر من نوفمبر 2016 على ملعب أوغندا الدولي.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم

  • مصر 6 نقاط.
  • أوغندا 4 نقاط.
  • غانا نقطة واحدة.
  • الكونجو لا شيء من النقاط.

توقيت متابعة مباراة مصر و أوغندا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

وتنطلق مباراة مصر و أوغندا ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من تصفيات كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ابتداء من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت أم القرى وفي تمام الساعة الواحدة عصراً حسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و أوغندا على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة مصر و أوغندا ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي تقوم ببث مباريات تصفيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 هذا الموسم حيث ستكون مباراة مصر و أوغندا مباشرة على قناة إش دي 1 ويتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الكبير علي محمد علي ويتولى القيادة الفنية لها الحكم الموريتاني الدولي علي لمغيفري.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.