التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة هولندا ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة مباراة هولندا ضد فرنسا والتي تجمع الفريقان على ملعب فينورد وذلك لحساب مباريات الجولة الخامسة من المجموعة A1 في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018 / 2019 وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام والإحصائيات الخاصة بالمنتخبين بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء.

مباراة هولندا ضد فرنسا

وقبل لقاء هولندا ضد فرنسا يحتل أبطال العالم الديوك الفرنسية صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط جمعها رفقاء كيليان مبابي من الفوز في مباراتين وتعادلوا في لقاء ولم يخسروا في أي مباراة حتى الآن وسجل مهاجموا الديكة أربعة أهداف وتلقت شباك حارس مرماهم هوجو لوريس هدفين فقط.

في المقابل يحتل المنتخب الهولندي وصافة المجموعة بعد أن لعب لقاءين فقط تمكن من الفوز في واحد على المنتخب الألماني وخسر في الجولة الاولى أمام المنتخب الفرنسي وسجل لاعبوا هولندا أربعة أهداف وتلقت شباكهم هدفين أيضاً مثلما هو الحال مع المنتخب الفرنسي.

هذا وقد جمع لقاء هولندا ضد فرنسا المنتخبين من قبل في 17 مناسبة كان الفوز حليف المنتخب الفرنسي في 8 مباريات بينما تمكن المنتخب الهولندي من الفوز في 8 مباريات أيضاً وتعادل المنتخبان مرة وحيده كانت في لقاء ودي في العام 2004.

وفي اللقاء الأخير الذي خاضه المنتخب الفرنسي قبل لقاء هولندا تعادل الديوك مع المنتخب الأيسلندي بهدفين يوم الخميس الحادي عشر من شهر أكتوبر الماضي في مباراة دولية ودية.

في الوقت الذي تعادل فيه المنتخب الهولندي مع نظيرة المنتخب البلجيكي بهدف لكل منتخب يوم الثلاثاء السادس عشر من أكتوبر في مباراة ودية ايضاً.

توقيت متابعة مباراة هولندا ضد فرنسا اليوم الجمعة

تنقل مباراة هولندا ضد فرنسا والتي تجمع المنتخبان على ملعب فينورد في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة بالتوقيت المحلي لام القرى تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد فرنسا على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة هولندا ضد فرنسا والتي تجمع الفريقان لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية على قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأوروبية حيث ستنقل المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD6 ويعلق عليها المعلق الكبير خليل البلوشي ويديرها تحكيمياً انتوني تايلور.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.