التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد في المباراة التي ستجمع الفريقان يوم الثلاثاء 3 أبريل 2018  وذلك لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي في اللقاء الذي يحتضنه ملعب  أليانز ستاديوم (تورينو) ، وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف كيف تأهل الريال واليوفي إلى الدور ربع النهائي.

مباراة يوفنتوس وريال مدريد

كيف تأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي 

وقبل مباراة يوفنتوس جاء تأهل الملكي إلى الدور ربع النهائي بعد أن تمكن من إحتلال المركز الثاني للمجموعة الثامنة التي تضم إلى جواره كلاً من توتنهام الأنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني وأبويل نيقوسيا القبرصي حيث نجح الملكي في جمع 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة اخرى.

وافتتحت كتيبة زين الدين زيدان دور المجموعات بالفوز على أبويل نيقوسيا بثلاثية نظيفة وقعها كرستيانو رونالدو هدفين وسيرجيو راموس هدف قبل ان يضرب الريال بورسيا دورتموند الألماني بثلاثية مقابل هدف خارج ملعبه وقعهم جاريث بيل ورونالدو هدفين.

وفي الجولة الثالثة سقط الريال على ملعبه سانتياجو بيرنابيو في فخ التعادل الإيجابي أمام توتنهام الأنجليزي بهدف لكل فريق قبل يخسر الريال من توتنهام على ملعب ويمبلي بهدف مقابل ثلاثة في الجولة الرابعة.

ليستفيق الريال في الجولة الخامسة ويكتسح أبويل نيقوسيا بسداسية مقابل لا شيء جاءت من خلال كرستيانو هدفين وبنزيما هدفين وهدف لكل من ناتشو ومودريتش واختتم الريال مبارياته في المجموعة بالفوز على بروسيا دورتموند في الجولة السادسة بثلاثة اهداف مقابل هدفين من توقيع بورخا ورونالدو ولوكاس فاسكيز.

وفي دور ال16 واجه ريال مدريد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حيث أنتهى لقاء الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد حيث أحرز ثلاثية الريال في هذه المباراة كريستيانو رونالدو هدفين ومارسيلو هدف فيما أحرز هدف البي سي جي الوحيد أدريان رابيو.

وفي لقاء الإياب كرر الريال فوزه على باريس سان جيرمان هذه المرة على ملعب حديقة الامراء بهدفين مقابل هدف حيث أحرز ثنائية الريال كريستيانو رونالدو وكاسيميرو فيما أحرز تياجو سيلفا هدف باريس سان جيرمان الوحيد.

كيف تأهل يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي

وجاء تأهل يوفنتوس الايطالي إلى الدور ربع النهائي بعد أن تخطى فريق السيدة العجوز دور المجموعات في المركز الثاني حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب برشلونة الأسباني واولمبياكوس اليوناني وسبورتينج لشبونة البرتغالي.

وفي الجولة الأولى مني اليوفي بخسارة ثقيلة امام برشلونة على ملعب كامب نو قبل أن يتغلب الفريق على اولمبياكوس اليوناني في الجولة الثانية على ملعب يوفنتوس آرينا بهدفين مقابل لا شيء وقعهما جونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش

وفي الجولة الثالثة تغلب اليوفي على سبورتينج لشبونة البرتغالي على ملعبه بهدفين مقابل هدف وقعهما ميراليم بيانيتش وماريو ماندزوكيتش قبل أن يعود أبناء ماسيمليانو اليجري من ملعب خوسيه الفالادي معقل سبورتينج لشبونة بعد التعادل بهدف لكل فريق حيث أحرز هدف الفريق الايطالي الوحيد جونزالو هيجواين.

وفي الجولة الخامسة تعادل يوفنتوس مع برشلونة على ملعب يوفنتوس ارينا قبل أن يتغلب على اولمبياكوس اليوناني على ملعب إستاد كارايساكي بهدفي كوادرادو وفيديريكو بيرنارديسكي ليتمكن الفريق من إحتلال المركز الثاني خلف برشلونة الأسباني المتصدر.

وفي دور ال16 تخطى يوفنتوس عقبة توتنهام الانجليزي بالتعادل الإيجابي على أرضه في إيطاليا بهدفين لكل فريق قبل أن يتغلب عليه في ملعب ويمبلي بهدفين مقابل هدف من توقيع هيجواين وديبالا.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس وريال مدريد يوم الثلاثاء 3 أبريل

ستكون مباراة يوفنتوس وريال مدريد ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وريال مدريد

ستنقل مباراة يوفنتوس وريال مدريد ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء 3 أبريل عبر قنوات بي إن سبورت التي تقوم بنقل مباريات قارة أوروبا بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sport HD1.

أقرأ أيضًا: 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.