التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل العاصوف 8 الحلقة الثامنة اليوم الساعة الثامنة وإعادة مسلسل العاصوف 8
موعد عرض مسلسل العاصوف الحلقة 10 اليوم وموعد اعادة المسلسل

سنتابع اليوم الحلقة 8 الثامنة مسلسل العاصوف للفنان السعودي ناصر القصبي في تمام الساعة الثامنة مساء حسب التوقيت  المحلي للمملكة، سنترك لكم متابعة التفاصيل واحداث الحلقة السابقة وتوقعات مسلسل العاصوف 8 الحلقة الثامنة .

قصة مسلسل العاصوف- al-asouf 8

يتحدث مسلسل العاصوف عن التغيرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي مرت بها السعودية في فترة السبعينات والتغيرات التي شهدتها المملكة في تلك الفترة الماضية، وتأثير الاتجاهات الثقافية والفكرية والدينية  في ثقافة وفكر المجتمع، وهذا في مسلسل درامي يرصد  قصة عائلة الوالدة «طرفه»، وعائلة الوالدة «هيله».
ويتحدث  المسلسل عن قصة العاصمة الرياض من فتره امتدت من سنة 1970 وحتى سنة 1975، تحدث خلالها مسلسل العاصوف عن حياة المجتمع قبل طفرة التحولات الفكرية في المجتمع السعودي وذلك في فترة السبعينيات، وحالة الغزو الثقافي التى عاشتها المملكة وفكر الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 مسلسل العاصوف – فريق العمل في مسلسل العاصوف

مسلسل العاصوف من إخراج : المثنى صبح، ومن تأليف: عبد الرحمن الوايلي.

المسلسل من بطولة:  الفنان ناصر القصبي – محمد الطويان – نواف الركابي – عبد الله السنانس -عبد العزيز السكرين

بالإضافة إلى مجموعة من الفنانات في الساحة منهن :

  1. سناء بكر يونس
  2. ريم عبد الله
  3. ليلى السمان
  4. زارا البلوشي
  5. شمعة محمد
  6. ريماس منصور
  7. أفنان فؤاد .

موعد مسلسل العاصوف 8 الحلقة الثامنة اليوم الساعة الثامنة واعادة مسلسل العاصوف 8

تبث قناة mbc1 المسلسل  بتوقيت المملكة الساعة الثامنة مساءاً ويعاد مسلسل العاصوف الحلقة 8  في مواعيد إعادة مسلسل العاصوف موعد إعادة مسلسل العاصوف الأولى الساعة الثالثة والنصف فجرا وأما إعادة مسلسل العاصوف الثانية ففي الساعة العاشرة صباحاً.

أحداث مسلسل العاصوف 7 واحداث مسلسل العاصوف 8 الثامنة

تبدأ حلقة مسلسل العاصوف 7 بغضب محسن وهو ناصر القصبي بعد طلب أم سالم منه أن يورث ابنه ويبقى يصرف له الأموال لتربيته لاعتقاده أن خالد هو من أقنعه أم سالم بذلك لينتقم منه.

وتقوم أم سالم بوضع الطفل عند عزيزة أمانه بعد تسميته باسم مساعد وانها ستدفع له المصاريف لتربيته طول عمره وإنها ستوصي بذلك في وصيتها الشرعية.

ويظهر مشهد محسن وهو يكتب رسالة لفتاة أحبها تسكن في مصر ويخبرها بسبب تأخره للظروف التى طرأت في عائلته ولكنه تكفل بحل المشاكل.

وتقوم أم سالم بدفع مبلغ من المال الى ام اغزيل وتبلغها بأن لا تزورها إلا مرة واحدة في الشهر وعدم دخول منزل هزاع طوال حياتها.

وهنا يظهر شيخ من سوريا يحث اخته على زيارة جارتهم أم سالم وزوج محمد للتعرف على أحوالهم وتظهر ام سالم اعجابها بسعديه وتطلب خطبتها لابنها حمود.

أحداث مسلسل العاصوف 8 الحلقة الثامنة للفنان ناصر القصبي

سنتابع اليوم الحلقة السابعة من مسلسل العاصوف 8 للفنان السعودي ناصر القصبي في تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقيت المملكة، سنترك لكم التعليق على توقعات مسلسل العاصوف 8.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.