التخطي إلى المحتوى
موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي وطريقة الحصول عليها
نتيجة الشهادة الإبتدائية
يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن نتيجة الصف السادس الابتدائي، حيث أعلن محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة أن موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2018 سيكون بعد أسبوع واحد من الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي وطريقة الحصول عليها

 وفي التفاصيل فإن مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة قد أدلى ببعض التصريحات الصحفية التي جاء فيها أنه بعد الانتهاء من تصحيح ورصد درجات طلاب الصف السادس الابتدائي سوف تصل تلك النتائج إلى مركز معلومات مديرية التربية والتعليم خلال الأيام القليلة المقبلة.
كما سيتم توفير جميع النتائج على الموقع الإلكتروني للمديرية قبل الاعلان الرسمي عن نتيجه الصف السادس الابتدائي في فترة زمنية أقصاها الأسبوع المقبل في الوقت الذي أوضح الدكتور سعيد عبد الله وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة إن نتيجة الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي 2018 ستكون الأسبوع المقبل في الجيزة، تزامناً مع إعلان نتيجة السنة السادسة الابتدائية في محافظة القاهرة، كما أشار إلى  أن النتيجة ما زالت في مرحلة المراجعة النهائية والأخيرة قبل الإعلان عنها بصورة رسمية في جميع الإدارات التعليمية.

نتيجة الصف السادس الابتدائي في باقي محافظات جمهورية مصر العربية

وبخصوص نتيجة الصف السادس للفصل الدراسي الثاني 2018 فإن النتيجة في محافظات جمهورية مصر العربية سوف تظهر في كل محافظة على حدة خاصة وأنه بعد أن تم الصف السادس الابتدائي كشهادة وتحولت إلى سنة نقل عادية مثلها مثل باقي السنوات العادية.
أصبح ظهور نتيجة المرحلة الابتدائية الخاصة بالصف السادس على مستوى المدارس والإدارات التعليمية ولكن الصف السادس تعتبر مرحلة نقل من الابتدائية إلى المرحلة الاعدادية وذلك فإن وكلاء وزارة التربية والتعليم سوف يوفرون النتائج على موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي

للحصول على النتيجة يرجى الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة  من هنا

أقرأ أيضا:

 

وعلى الراغبين في معرفة النتيجة ترك رقم الجلوس في التعليقات لكي يقوم الموقع بجبلها لكم..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.