التخطي إلى المحتوى
موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بين فرنسا وكرواتيا الأحد 15 / 7 / 2018 والقنوات الناقلة
موعد نهائي كأس العالم 2018

يواصل معكم موقع سعودي فايف تغطية مونديال روسيا وفي السطور القادمة ننشر لكم موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بين فرنسا وكرواتيا الأحد 15 / 7 / 2018 والقنوات الناقلة له حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب إستاد أولمبيكس لوزينكي في العاصمة الروسية موسكو.

موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بين فرنسا وكرواتيا

وبعد أن طرحنا عليكم موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بين فرنسا وكرواتيا والمقرر إقامته يوم الأحد 15 / 7 / 2018 فإن المنتخب الفرنسي قد تأهل إلى المباراة النهائية بفضل إحتلاله المركز الأول في المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جواره منتخبات الدنمارك وبيرو وأستراليا.

حيث تمكن المنتخب الفرنسي من الفوز في الجولة الأولى على المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن يضرب المنتخب البيروفي في الجولة الثانية بهدف مقابل لا شيء وتعادل منتخب الديوك الفرنسية في الجولة الثالثة أمام المنتخب الدنماركي بدون أهداف ليجمع الفرنسيون 7 نقاط من فوزين وتعادلين ولم يخسروا.

وفي دور ال16 أقصى المنتخب الفرنسي نظيرة المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليجد نفسه في صدام أمام منتخب آخر من أمريكا الجنوبية ألا وهو المنتخب الأوروجوياني ولكن الديوك تمكنوا من الفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء ليصلوا إلى مرحلة الدور نصف النهائي التي واجهوا فيها المنتخب البلجيكي وأقصوه بهدف صامويل أومتيتي.

فيما جاء تأهل الكروات إلى المباراة النهائية بفضل إحتلالهم المركز الأول ايضاً في المجموعة الرابعة حيث تمكنوا من الفوز في الجولة الأولى على المنتخب النيجيري بهدفين مقابل لا شيء وفي الجولة الثانية ضربوا الارجنتين برباعية نظيفة قبل ان يتغلبوا في الجولة الثالثة على أيسلندا بثلاثية مقابل هدف وحيد ليتأهلوا إلى دور ال16 ب 9 نقاط.

وفي دور ال16 وجد المنتخب الكرواتي نفسه أمام عقبة المنتخب الدنماركي وتمكن من الفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب وعبر المنتخب الكرواتي الدور ربع النهائي بنفس الطريقة بعد أن اقصى المضيف المنتخب الروسي بفوز بركلات الترجيح ايضاً بعد نهاية المباراة 2-2.

وفي الدور نصف النهائي تمكن رفقاء لوكا مودريتش من عبور المنتخب الأنجليزي بعد أن حولوا خسارتهم بهدف مقابل لا شيء للفوز بهدفين مقابل هدف وحيد بعد التمديد.

توقيت متابعة مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم 2018

تقام مباراة المنتخب الفرنسي ونظيرة المنتخب الكرواتي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم 2018 على الهواء مباشرةً

ستكون متابعة مباراة نهائي كأس العالم 2018 بين كرواتيا وفرنسا على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات beIN SPORt الناقل الحصري والوحيد للمونديال حيث يمكن للمشاهدين متابعة المباراة عبر قناتي beIN SPORT MAX 1 و beIN SPORT MAX 2 .

اقرأ ايضاً

نتيجة مباراة إنجلترا وكرواتيا.. ماندزوكيتش يقود الكروات إلى النهائي الأول في تاريخهم

تقرير سعودي فايف.. تعرف على كل ما قدمه الدون منذ بداية مسيرته وحتى إنتقاله لليوفي

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.