التخطي إلى المحتوى
موقع ديوان المظالم الالكتروني والخدمات التي يقدمها
موقع ديوان المظالم الالكتروني

يقدم موقع ديوان المظالم الالكتروني الكثير من الخدمات التي يحتاجها المواطنون في المملكة، حيث أعلن الديوان العام الماضي إطلاقه للبوابة الإلكترونية الرئيسية له في ظل عملية التحول الإلكتروني التي يشهدها الديوان بالإضافة إلى الحرص على تطبيق بعض التعاملات الإلكترونية الحكومية.

موقع ديوان المظالم الالكتروني

وللدخول إلى موقع ديوان المظالم الالكتروني يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا

الخدمات التي يقدمها موقع ديوان المظالم الالكتروني

يقدم موقع ديوان المظالم الالكتروني الكثير من الخدمات للزوار مثل الاستعلام عن قضية ومعرفة الدائرة المحال إليها القضية وتاريخ إحالتها بالإضافة غلى تاريخ الجلسة التي تم تحديدها.

كما يقدم موقع ديوان المظالم الالكتروني أيضاً خدمة الاستعلام عن معاملة والتي تتيح للشخص ممن له معاملات في الديوان معرفة آخر الإجراءات التي تمت على تلك المعاملات.

ويوفر الموقع ايضاً الحصول على نسخة من الأحكام الغير تنفيذيه والتي صدرت في القضية دون الحاجة إلى مراجعة المحكمة مصدرة الحكم.

ومن الخدمات الأخرى التي يوفرها موقع ديوان المظالم الالكتروني البحث عن المدونات القضائية والتي تمكن الأشخاص من البحث عن محتويات المدونات القضائية بطريقة سهلة وبسيطة.

ويتوفر موقع ديوان المظالم الالكتروني على مكتبة ضخمة جداً تضم الكثير من الإصدارات والتي يبلغ عددها أكثر من 50 مجلد بهم الكثير من قرارات هيئة التدقيق بالإضافة إلى مجموعة من الأحكام والمبادئ المختلفة.

كما يقدم موقع ديوان المظالم الالكتروني الكثير من الأنظمة القضائية والقواعد واللوائح التي صدرت من مجلس القضاء الاداري مع وجود دليل يقدم إجراءات العمل ونماذجه على الرغم من تعددها وتنوعها.

تقدم البوابة الالكترونية الخاصة بالداخلية والموجودة في موقع ديوان المظالم الالكتروني الكثير م الخدمات الخاصة بقضاة الديوان والموظفين.

كما يمكن للأشخاص من منسوبي الديوان الإطلاع على البيانات الشخصية الخاصة بهم بالإضافة إلى البيانات الوظيفية علاوة على ذلك يمكنهم أيضاً التعرف على رصيد الاجازات الخاصة بالشخص والإطلاع على البريد الالكتروني والفاكس.

آخر الخدمات التي يقدمها موقع ديوان المظالم الالكتروني طلبات الاجازات والتعريف بالإضافة إلى طلبات الإفادة الطبية ومتابعة إعتماد أي طلب من الطلبات المذكورة.

كما يقدم الموقع الإستعلام عن البيانات الشخصية والرواتب بالإضافة إلى العهد الشخصية وبعض القرارات الوظيفية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.