التخطي إلى المحتوى

موقع فلاي اديل ، طيران اديل يعد من أحدث خطوط الطيران التي تم استحداثها في المملكة والتي تهدف بشكل أساسي إلى خدمة المسافرين إلى مختلف مناطق المملكة بأسعار اقتصادية وغير مكلفة وتقدم العديد من الخدمات المميزة والحديثة للعديد من المستخدمين، سعودي فايف يعرفكم على هذا الطيران بشكل موسع وفوائد موقع فلاي اديل في الحجز والاستعلام.

فلاي اديل flyadeal

موقع فلاي اديل
موقع فلاي اديل

 

كانت انطلاقة طيران اديل الفعلية بأول رحلة في يوم 23 سبتمبر في عام 2017 متجهة من مدينة جدة إلى الرياض بالتزامن مع توقيت اليوم الوطني السعودي، تنطلق رحلات فلاي اديل هذه الفترة إلى ستة من الوجهات المحلية وهي (الرياض، جدة، القصيم، الدمام، جازان، أبها) ومع الوقت سيحدث توسع وتطور لفلاي اديل لتشمل الأكثر من وجهات الطيران المحلية والدولية كذلك.

يقدم طيران اديل مجموعة من الخدمات المتميزة ما بين إمكانية تشغيل الأجهزة الإلكترونية، الانترنت المجاني، منافذ خاصة USB، طاقم متكامل مختص لتقديم المشورة والمساعدة لركاب الطائرة كما تحتوي الطائرة على مجموعة من المجلات والصحف التي تساعدك في قضاء وقت ممتع أثناء رحلتك دون الشعور بالملل.

موقع فلاي اديل

تمتلك فلاي اديل مجموعة متميزة من أحدث الطائرات على أحدث الطرازات المختلفة والتي تتنوع ما بين شركة إيرباص أو شركة بوينغ والتي تتمتع بالعديد من المزايا المختلفة والمقاعد المتميزة.

تتمكن من حجز فلاي اديل وتحديد الوجهة التي تريد الذهب منها والمغادرة إليها كما يمكنك تحديد رقم المقعد الخاص بك ودفع ثمن الحجز وغيرها من الأمور المتعلقة بالسفر من خلال موقع فلاي اديل الرسمي على الرابط التالي https://www.flyadeal.com/ar/ .

يحتوي موقع فلاي اديل على آخر الأخبار المتعلقة بالشركة والرحلات الجوية ومواعيد انطلاقها كما يمكنك من إدخال مجموعة من المعلومات الخاصة بك حتى تصلك أخر الأخبار والعروض المختلفة للسفر على بريدك الإلكتروني.

يدعم الموقع كلاً من اللغتين العربية والإنجليزية كما يقدم لك مجموعة من النصائح الخاصة بالسفر والحقائب التي يمكنك شحنها من خلال مجموعة من الفيديوهات المتميزة والمصورة والتي تستطيع الاطلاع عليها من خلال الضغط على أيقونة نصائح ذكية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.