التخطي إلى المحتوى
الوحدة يعلن إقالة ميدو من تدريب الفريق والسبب تغريدة

أعلنت إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة إقالة المدير الفني أحمد حسام ميدو وذلك بسبب موجة الغضب الجماهيري التي تعرض لها المدرب الشاب والذي ربطته علاقة عاطفية كبيرة مع الجماهير في المملكة منذ توليه مهمة الإشراف على فريق نادي الوحدة قبل أن تنقلب الأوضاع رأساً على عقب.

الوحدة يعلن إقالة ميدو

وتسببت تغريدة أدلى بها ميدو عبر موقع التواصل الإجتماعي يوم أمس الاثنين عبر حسابه الشخصي على تويتر عن رد أحد الجماهير عليه ما جعله يوجه له لفظ “مشين” بطريقة غير رياضية بالمرة ومسيئة الأمر الذي جعل المدير الفني يقع تحت مقصلة من موجات الغضب قبل أن يحذف التغريدة ويؤكد تعرض حسابه للإختراق.

وكانت موجه الغضب قد بدأت ضد ميدو قبل التغريدة خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الوحدة ضد النصر التي خسرها الفريق بأربعة أهداف مقابل لا شيء بعد أن نوه بضرورة تطبيق قانون منع مشاركة المعارين أمام فرقهم الأصلية الأمر الذي دفع البعض لتفسير التصريحات أنها موجه لتخاذل عبد الإله العمري ضد فريقه السابق.

وعلى الرغم من إعتذار ” العالمي ” للاعب العمري بعد المباراة وتأكيده على أن التصريحات تم فهمها من جانب الاعلام بشكل خاطئ وأن مقصده من عدم مشاركة اللاعبين امام فرقهم الاصلية من أجل تطبيق أنظمة جديدة في المملكة لزيادة الاحترافية.

ميدو يشكر إدارة الوحدة على الفترة التي قضاها مع الفريق

وكتب ميدو بعد الإقالة “شكرا اداره الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئوليه في ظروف صعبه و استطعت بفضل الله و توفيقه و مسانده الاداره و إخلاص اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري و الطبي ان احقق بالفريق نتائج و اداء متميز اشاد به الجميع احترم قرار الاداره لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونيه اختراق حسابي “.

تكليف التشيلي الفارو فيدال بقيادة الوحدة بدلاً من ميدو

وفور إقالة ميدو قررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تكليف المدير الفني التشيلي ألفارو فيدال من أجل قيادة فرسان مكة ومن المنتظر أن يساعد فيدال عيسى المحياني لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.