التخطي إلى المحتوى
ميسي.. برغوث ارجنتيني يرهب العالم ويعزف سيمفونيات الإبداع الكروي

قاد الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة فريقه إلى عبور دور الستة عشر بالفوز على ليون الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان يوم أمس الأربعاء على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ميسي.. برغوث ارجنتيني يرهب العالم ويعزف سيمفونيات الإبداع الكروي

وكان ميسي واحد من أفضل اللاعبين الموجودين على ارضية الملعب ونجح في توزيع جهدي البدني طوال التسعين دقيقة وصال وجال بدفاعات الفريق الفرنسي الذي قرر مدربهم أن يبدأ اللقاء بخمسة مدافعين لإيقاف خطورة البولجا لكنه إصطدم بتوهج الأفضل في العالم خمسة مرات.

ونجح ليونيل في تسجيل هدفين من خماسية فريقه حيث وضع الهدف الاول مستغلاً ركلة الجزاء التي تحصل عليها البيستوليرو لويس سواريز قبل أن يراوغ مدافين من ليون في الهدف الثالث ويضع الكرة في الشباك بطريقة سحرية ولم يكتف بهذا فحسب بل تكفل بصناعة الهدف الرابع لجيرارد بيكيه والهداف الخامس للفرنسي اليافع عثمان ديمبلي.

كيف للاعب بعمر ال31 عاماً يلعب بنفس الجودة 90 دقيقة ؟

وتفاجأ الكثير من المشاهدين يوم أمس بالأداء الرائع الذي قدمه ميسي فلم يكتفي بدور المهاجم وصانع الالعاب فحسب بل قام بالنزول إلى وسط الملعب من أجل مساعدة الثلاثي راكي وبوسكيتس وارثر وشكل مع الأخير ثنائي متغاني مكنهم من منع وصول لاعبي ليون إلى مرمى الجدار الألماني مارك أندريه تيرشتيجن.

ونشر بعض المغردين عبر مواقع التواصل الأجتماعي يوم أمس صوراً لميسي وهو يفتك الكرة من مدافعي الفريق الفرنسي وإستغربوا من قدرته الفائقة على العودة للخلف من أجل مساعدة رباعي خط الدفاع والإجابة على أسئلتهم أن البولجا يرغب هذا الموسم في إهداء لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمشجعين.

قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

وكان برشلونة وليفربول قد حسما أضلاع المربع الذهبي ومن المنتظر أن تجرى القرعة يوم الجمعة المقبل لتحديد أطراف الأربعة مباريات القادمة وتأهل إلى هذا الدور رفقه البلوجرانا والريدز كلاً من :-

  • أياكس أمستردام.الهولندي
  • مانشستر سيتي الانجليزي 
  • بورتو البرتغالي
  • مانشستر يونايتد الانجليزي
  • يوفنتوس الايطالي
  • توتنهام الانجليزي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!