التخطي إلى المحتوى
ميسي يغيب عن افتتاحية الليجا لأول مرة منذ 10 سنوات

موقع سعودي فايف بعد التحية صباح الخير ومساؤه عليكم في هذا الخبر الذي بعنوان ميسي يغيب عن افتتاحية الليجا لأول مرة منذ 10 سنوات ويوضح نقاط مهمه
والذي نتابعه في 2019-08-16 10:57:18

وكالات – وكالات : استبعد إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، من تشكيل الفريق الكتالوني، لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو، المقرر لها غدا الجمعة، في افتتاح النسخة الجديدة لبطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

وقال فالفيردي، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس، قبل المباراة: “لن نخاطر بميسي في هذا اللقاء”، ليؤكد بذلك غيابه عن اللقاء الأول بأكمله وهو الأمر الذي لم يعتاده جمهور برشلونة طيلة السنوات الماضية.

لأول مرة منذ 10 سنوات
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن البلوجرانا سيفتح مشواره بالليجا بدون ميسي لأول مرة منذ 10 سنوات كاملة، حيث كانت المرة الأخيرة التي لعب فيها برشلونة مباراته الأولى بدونه في أغسطس 2009، تحت قيادة بيب جوارديولا ضد سبورتنج خيخون، وهو اللقاء الذي جلس فيه قائد الأرجنتين على مقاعد البدلاء.

وأضافت، أن ميسي في هذا اللقاء لم يكن متعافيا بشكل كافي من إصابته في الركبة، وطلب من جوارديولا عدم اللعب، خلاصة أنه كان مقبلا على مواجهة البرازيل بعدها بخمسة أيام في مباراة التأهل لكأس العالم، وهو ما رحب به “بيب”، ولم يعاني برشلونة من غياب نجمه في المباراة التي حسمها لاعبي الفريق الكتالوني لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، بأقدام بويان، وكيتا، وإبراهيموفيتش.

وأوضحت، أن ميسي لعب التسع مباريات الأولى في السنوات الماضية بالدوري الإسباني، مسجلا في 7 مواجهات منها، بإجمالي 14 هدفا.

مصدر الخبر : sport.al-marsd وهي تتحمل المسؤولية عن صحة الخبر
– تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر ولقد قام محررين الأخبار في موقع سعودي فايف بالتعديل على الخبر من المصدر
و الاقتباس من الخبرأو نشر الخبر كما هو من المصدر ونقر أن المسؤولية الكاملة لمصدر الخبر عن محتوى الخبر .
الي هنا نكون قد انتهينا من خبر اليوم والتي كانت بعنوان ميسي يغيب عن افتتاحية الليجا لأول مرة منذ 10 سنوات
لا تنسي أن تقوم بمشاركة الخبر مع اصدقائك لتعم الفائده علي الجميع واذا كان لديك أي استفسارات قم بالكتابته في التعليقات بالأسفل وسأقوم بالرد عليك فورا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.