التخطي إلى المحتوى
نتائج التعليم الأساسي والثانوي الدورة الاستثنائية ليبيا 2018

يترقب الكثير من الطلاب في ليبيا ظهور نتائج التعليم الأساسي والثانوي الدورة الاستثنائية عبر موقع منظومة الأمتحانات الليبية في الوقت الذي أعلنت فيه الوزارة إنتهاء مرحلة التصحيح وتجميع الدرجات الخاصة بالطلبة والطالبات.

نتائج التعليم الأساسي والثانوي الدورة الاستثنائية

وكانت وزارة التعليم الليبية قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية تزامناً مع ظهور نتائج التعليم الأساسي والثانوي الدورة الاستثنائية أنه سوف يتم إجراء إختبارات بعض الشهادات المختلفة في التعليم الليبي الخاص بالدورة والتي يحق فيها للطلاب الراسبين في بعض المواد إعادة الإختبار مرة أخرى من جديد.

وإنتظر الكثير من أولياء الأمور والطلبة والطالبات ظهور نتائج التعليم الأساسي والثانوي الدورة الاستثنائية وذلك من أجل التعرف على الدرجات التي حصل عليها ذويهم وأقاربهم حيث تم الإنتهاء من المرحلة الأخيرة في تصحيح الأوراق ورصد الدرجات.

وكان نائب وزير التعليم الليبي قد أكد يوم أمس أن إجراءات التصحيح قد تمت على قدم وساق من أجل أن يعرف كل طالب نتائج التعليم الأساسي والثانوي الدورة الاستثنائية ولا يحدث أي نوع من أنواع الخطأ أو الظلم لطالب على حساب طالب آخر.

وقام السيد وزير التعليم صباح اليوم الخميس بإعتماد نتائج التعليم الأساسي والثانوي الدورة الاستثنائية ويمكن للطلاب الاستعلام عن تلك النتائج من خلال الدخول على موقع منظومة الامتحانات الليبية الموجود عبر شبكة الإنترنت للتعرف على النتائج.

رابط الحصول على نتائج التعليم الأساسي والثانوي الدورة الاستثنائية

للتعرف على نتائج التعليم الأساسي والثانوي الدورة الاستثنائية يجب على الطالب القيام بالخطوات التالية :-

  • الخطوة الاولى الدخول على موقع منظومة الامتحانات الليبية من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــا.
  • الخطوة التالية هي تسجيل الطالب رقم الجلوس.
  • كتابة رقم القيد الخاصة بالطالب.
  • الخطوة الاخيرة هي الضغط على عرض الدرجات.

تنويه

من الممكن أن يكون الموقع متوقفاً الآن وذلك بسبب حالة الضغط التي يعاني منها بسبب بحث ودخول الكثير من الطلاب من أجل الحصول على نتائجهم لكنه حتماً سيعود للعمل خلال الساعات القليلة المقبلة.

في حالة أراد الطالب أن يتعرف على نتيجته كل ما عليه فقط أن يقوم بكتابة رقم الجلوس الخاص به ورقم القيد في صندوق التعليقات وسنقوم بجلبها له مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح للجميع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.