التخطي إلى المحتوى
“نتائج التكميلية” moed.gov.sy نتائج التاسع السورية 2019 || دمشق- ريف دمشق حماة

انتهى طلاب البكالوريا من امتحانات الدورة الثانية، من العام الدراسي المنتهي 2018-2019، في أغسطس 2019، وبدأت أعمال تصحيح النتائج، في جميع المحافظات، على قد وساق، وذلك لسرعة الانتهاء من التصحيح واعتماد النتائج ونشرها للطلاب، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية  moed.gov.sy ونتابع معكم كل ما يستجد من أخبار وتصريحات رسمية من وزارة التربية والتعليم حول النتائج، كما يبدأ البحث عن نتائج التاسع، الدورة الثانية، بعد الانتهاء من إعلان نتائج البكالوريا الدورة الثانية.

وفي بيان رسمي من موقع وزارة التعليم السورية عن الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق جميع طلاب البكالوريا، الدورة الثانية، وبداية مراجعة النتائج وحصرها، وذلك تمهيدا للاعتماد الرسمي، من السيد موفق العزب، وإعلانها عبر موقع نتائج وزارة التربية والتعليم، تابعونا في خطوات الاستعلام عن النتائج.

نتائج التاسع 2019

نتائج التاسع 2 2019

 

اقرأ أيضا

موعد التاسع الدورة الثانية

عند الانتهاء من مراجعة النتائج واعتمادها يتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية، برقم الاكتتاب، وقد تقرر أن يتم إعلان نتائج البكالوريا لجميع الأقسام، علمي – أدبي – مهني – نسوي،بعد الانتهاء من إعلان نتائج البكالوريا 2019، في الأسبوع الأخير من اغسطس 2019، ويتم إرسال النتائج على قناة التليجرام من هنا، وبهذا يترقب الطلاب، بين الحين والآخر، الإعلان على النتائج عبر رابط موقع الوزارة،لنتائج محافظات: دمشق،ريف دمشق، حلب، حماة، حمص، الحسكة، ادلب، القنيطرة، الرقة، اللاذقية، السويداء، طرطوس،وغيرها، ويحذر موقع الوزارة من اتباع الصفحات المشبوهة، وغير الرسمية، التي تدعي امكانية استخراج النتائج، أو تقوم بتحديد مواعيد غير صحيحة للإعلان عن النتائج.

تحديث: ظهرت نتائج البكالوريا، الدورة الثانية، في 17 أغسطس 2019، على أن يبدأ ترقب الطلاب لظهور نتائج التاسع، الدورة الثانية، في خلال وقت قريب، من خلال رابط النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم السورية.

تحديث 16 يوليو 2019: تم تأجيل الإعلان عن نتائج التاسع الأساسي السوري 2019 إلى تاريخ 18 يوليو 2019، حسب آخر الأخبار التي وردتنا.

تحديث 17 يوليو 2019: أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعبليم السورية بعدم إصدار النتائج حتى الآن، وذلك في بيان صدر الساعة 4 عصرا.

حسب آخر الأخبار اليوم الخميس 18 يوليو 2019، تظهر نتائج الطلاب على رابط موقع نتائج سوريا يوم 19  يوليو 2019.

تحديث 12 أغسطس، قام السيد العزب، وزير التربية والتعليم السوري، بتفقد اللجان النهائية لامتحانات الدور الثاني، في مادة الفيزياء، وقد أكد الطلاب سهولة الامتحانات، وترقبوا الإعلان عنها عما قريب.

مصدر الخبر : موقع عرب فور نيوز وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.