التخطي إلى المحتوى
نتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية 1439
نتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية 1439

نتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية 1439 ، أعلنت كلية الملك خالد العسكرية عن الأسماء التي تم قبولها نهائياً في الكلية العسكرية، سعودي فايف يعرفكم على كيفية ااستعلام عن النتائج الخاصة بالمقبولين.

نتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية 1439

أكدت كلية الملك خالد العسكرية على المتقدمين أن يقوموا بالدخول والاستعلام عن نتائجهم وذلك من خلال موقع الكلية العسكرية على الإنترنت، يمكنكم الاستعلام عن نتائج القبول بكلية الملك خالد العسكرية من خلال هذا الرابط.

جدير بالذكر أن نتائج الطلاب تم الإعلان عنها من خلال أرقام الطلبات التي تم تقديمها فيستطيع كل شخص الحصول على النتيجة الخاصة به من خلال رقم الطلب الخاص به.

بعد أن يتم قبولك في كلية الملك خالد العسكرية يتم إجراء مقابلة شخصية ولكن هناك مجموعة من الأوراق الهامة التي يجب تحضيرها عند إجراء المقابلة الشخصية:-

  • أصل شهادة التخرج من الثانوية العامة.
  • صورة من بطاقة الأحوال المدنية الخاصة بالطالب وتكون صورة واضحة وكبيرة.
  • صورة من بطاقة الأحوال المدنية الخاصة بالأم والأب للطالب وتكون واضحة أيضاً.
  • صورة من الدفتر الخاص بوالد العائلة وتكون صورة واضحة ومكبرة.
  • 6 من الصور الشمسية الملونة بمقاس 4*6 بالزي الوطني.

قد أعلنت الكلية العسكرية فتح باب التقديم للطلاب حاملي شهادة الثانوية العامة يوم 9 رمضان الماضي واستمر التقديم حتى 15 رمضان من خلال تعبئة النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات التي يتم طلبها وتعبئتها بدقة.

كلية الملك خالد العسكرية

كلية الملك خالد العسكرية هي كلية تم افتتاحها عام 1403هـ  ومن أبرز أهدافها تعليم الطلاب مجموعة من العلوم العسكرية والأكاديمية المتنوعة لمن يحمل شهدة الثانوية العامة ويجتاز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية، ليصبح هؤلاء الطلاب فيما بعد ظباط في الوحدات الخاصة بالحرس الوطني.

تساهم الكلية كذلك في إعداد الطلاب من الناحية العسكرية والثقافية بالإضافة إلى تقديمها لخدمات البحث العلمي في المجال العسكري وخدمة المجتمع من خلال المشاركة في حل قضاياه ودارستها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.