التخطي إلى المحتوى
نتائج الوظائف الصحية 1440 | إعلان أسماء والمرشحات للوظائف الصحية

ظهرت اليوم الخميس الموافق العاشر من يناير نتائج الوظائف الصحية 1440 حيث أعلنت الوزارة عن أسماء مائة وواحد وثلاثين من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة على لائحة الوظائف الصحية والتي تم الإعلان عنها يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الماضي على موقع وزارة الخدمة المدنية عبر شبكة الإنترنت.

نتائج الوظائف الصحية 1440

وجاءت نتائج الوظائف الصحية 1440 في الوقت الذي طلبت فيه الوزارة من الأسماء المعلنة ضرورة مراجعة أي من فروع وزارة الخدمة المدنية وذلك بداية من يوم الأحد المقبل الموافق الثالث عشر من يناير 2019 ولمدة يومين من أجل إستكمال الإجراءات الخاصة بالمطابقة النهائية.

وتكمن أهمية المراجعة من أجل مطابقة ما قام الأشخاص بتسجيله على برنامج جدارة مع البيانات والوثائق المتوفرة لديهم كما أن الأسماء المعلنة الخاصة بظهور نتائج الوظائف الصحية 1440 لمن تمت مفاضلتهم بناء على عناصر المفاضلة مثل ” المعدل في المؤهل العلمي بالإضافة إلى أقدمية التخرج والحصول على المؤهل وأخيراً الرغبات الممكنة.

وأهابت وزارة الصحة بالأشخاص أنه من لم يحضر من أجل إستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منه على الرغبة في التوظيف والحصول على وظائف الصحة 1440.

وأكدت الوزارة على أن المطابقة لا تعني في الأساس الترشح وإنما من أجل التأكد من سلامة البيانات وطلبت الوزارة من الأشخاص التي أعلنت أسمائهم مراجعة الفروع المختلفة وإصطحاب الوثائق التالية :-

  • يجب أن يحضر الشخص أصل الهوية الوطنية مع نسخة منها
  • يجب أن يحضر الشخص أصل وثيقة التخرج ونسخة منها.
  • يجب أن تكون وثيقة التخرج موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • يجب أن يحضر الشخص شهادة الإمتياز والتصنيف المهني الخاص بالوظائف الصحية.
  • يجب أن يحضر الشخص التسجيل المهني ساري المفعول.
  • الأشخاص الحاصلون على الدرجة الجامعية الخارجية يجب أن يقوموا بإرفاق معادلة التعليم العالي.

وأكدت وزارة الصحة أنه من لم يحضر الأصول والوثائق الخاصة به مستوفية جميع المكونات النظامية خلال الفترة التي أقرتها الوزارة لن يتم النظر إلى المستندات التي تتوفر بعد نهاية تلك الفترة الخاصة بالمطابقة.

كما أن الشخص الذي لم يراجع خلال فترة المطابقة يعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في الحصول على واحدة من وظائف وزارة الصحة 1440.

أسماء نتائج الوظائف الصحية 1440

أسماء المدعوين الرجال من خلال الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــا.

أسماء المدعوين النساء من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.