التخطي إلى المحتوى
نتائج تربية البصرة.. رابط السادس الابتدائي الدور الاول بتربية واسط والبصرة من خلال موقع وزارة التربية العراقية

ظهرت نتائج تربية البصرة بعد طول الانتظار حيث تم تحميل النتيجة عبر ملفات ورفعها عبر شبكة الإنترنت وذلك من أجل أن تصبح متاحة للجميع للحصول على النتائج بصورة رسمية.

نتائج تربية البصرة.. رابط السادس الابتدائي الدور الاول بتربية واسط والبصرة من خلال موقع وزارة التربية العراقية

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت في الساعات القليلة الماضية نتائج تربية البصرة بمحافظة واسط وقامت الوزارة حتى لا يكون هناك تزاحم بالمدارس برفع النتائج على شبكة الإنترنت.

وبدأت النتائج في الظهور يوم الخميس الموافق 30 مايو وتتواصل عمليات إظهار النتائج في جميع المحافظات والمدن العراقية بعد إعلان وزارة التربية العراقية عن ظهور نتائج الرصافة الثانية والثالثة والكرخ الثالثة وذي قار والنجف.

وهناك بعض الأنباء التي تفيد بقرب ظهور نتائج السادس الابتدائي في محافظات بابل والبصرة خلال الساعات القليلة الماضية وسوف يوفر لكم ” سعودي فايف ” روابط إعلان النتائج فور ظهورها بصفة رسمية.

وخرج الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية والتعليم في العراق بإعلان نتائج الرصافة الثالثة وأكد أن نسبة النجاح في المديرية قد بلغت 60%.

رابط نتائج تربية البصرة

وكانت الامتحانات قد إنتهت دون وجود اي مشاكل أو مخالفات في مديرية الرصافة الثالثة يوم الحادي والعشرين من شهر مايو الماضي وبدأ المعنيين في أعمال التصحيح وتدقيق الدرجات والمراجعة والرصد والتجميع من أجل إعلان النتائج بصورة رسمية.

ويستطيع جميع الأشخاص من تلاميذ الصف السادس الابتدائي جميع الدراسات الكردية والتركمانية والعربية بالإضافة إلى الإنجليزية في محافظة الرصافة الثالثة الإستعلام عن النتائج من خلال الدخول على الرابط التالي هنـــــــــــــــــــــــــــا بالاسم والرقم الامتحاني.

وتستمر خلال الساعات القليلة الماضية رفع جميع النتائج التي ظهرت في العديد من المحافظات العراقية للحصول على النتائج خاصةً بعد قيام لجنة الامتحانات بالإنتهاء من المرحلة الاخيرة من الرصد وجمع الدرجات للتأكد من عدم وجود أي أخطاء وإعطاء كل زي حق حقه.

ويمكن للطلبة والطالبات التعرف على نتائج السادس الابتدائي في محافظة واسط من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بإسم المدرسة التابع لها ورقم الطالب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.