التخطي إلى المحتوى
نتائج راسلمينيا 34 كاملة.. اندرتيكر يعود ودماء تسيل على الحلبة
راسلمينيا 34

أقيمت في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق التاسع من شهر أبريل للعام الجاري 2018 منافسات بطولة راسلمينيا 34 والتي ينظمها الأتحاد الدولي للمصارعة الحرة WWE حيث كانت تلك المنافسات على حلبة مرسيدس بنز سوبردوم في ولاية لويزيانا الأمريكية وبالتحديد في مدينة نيو أورلينز.

وفي التقرير التالي سوف ينشر لكم موقع سعودي فايف نتائج نزاع راسلمينيا 34 كاملاً وابرز المباريات التي شهدتها تلك البطولة التي تعتبر الأعرق في تاريخ منافسات المصارعة حيث شهد تلك المهرجان حضور أكثر من 75 ألف متفرج.

نتائج راسلمينيا 34

  1. تمكن مات هاردي من الفوز بمباراة أندريه العملاق وهي مباراة تذكارية شارك فيها أكثر من 30 مصارع قبل أن يتمكن مات هاردي في النهاية من الفوز على بارون كوربن وإقصائه من الحلبه.
  2. المباراة الثانية شهدت تتويج سيدريك اليكسندر ببطولة الوزن المتوسط وذلك بعد أن تمكن من الفوز على مصطفى علي.
  3. قبل أن تتمكن ناعومي من الفوز بمعركة نسائية حامية الوطيد شهدتها البطولة الخاصة براسلمينيا 34 حيث تمكنت من الفوز على 20 مصارعة واقصت في النهاية بايلي.
  4. النزال الرابع شهد تفوق سيث رولنز وفوزه بلقب بطولة القارات وذلك بعد فوزه بمباراة ثلاثية جمعته بذا ميز حامل اللقب وفين بالور في أقوى نزالات راسلمينيا 34.
  5. وفي أقوى مفاجأت راسلمينيا 34 تمكنت شارلوت فيلر بطلة سيدات سماك داون من الفوز على آسكا النجمة اليابانية وأوقفت إنتصاراتها بعد أن أجبرتها على الأستسلام.
  6. سادس نزالات بطولة راسلمينيا 34 شهد تتويج الهندي جيندر ماهال بلقب بطولة الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بعد أن تمكن من الفوز على حامل اللقب راندي أورتن وبوبي رود وروسيف في مباراة رباعية.
  7. وفي مباراة ثنائية تمكن فريق كيرت أنجل البطل الاوليمبي الكبير وروندا روزي بطلة الفنون القتالية من الفوز على تربل إيتش وزوجته ستيفاني ماكمان في سابع النزالات التي شهدتها بطولة راسلمينيا 34.
  8. تاسع نزالات راسلمينيا 34 شهدت رجوع اندرتيكر إلى المنافسة مرة أخرى بعد غياب كبير ليرد على تحد جون سينا وتمكن من الفوز عليه في 45 ثانية فقط.
  9. المواجهة العاشرة شهدت فوز دانيال براين وشين ماكمان على سامي زين وكيفن أوينز قبل أن تنجح نيا جاكس في الفوز بلقب بطولة WWE النسائية لعرض الرو الرئيسي بعد أن تمكنت من الفوز على أليكسا بليس.
  10. ونجح إيه جيه ستايلز من الفوز ببطولة دبليو دبليو إي بعد أن تمكن من الياباني شينسوكي ناكامورا الذي تمكن من الفوز ببطولة رويال رامبل ليتأهل إلى راسلمينيا 34.
  11. وفي نزال عرض الرو للفرق الثنائية تمكن برون سترومان ونيكولاس من الفوز على فريق سيزارو وشيماس اللذان كانا يحملا اللقب.
  12. وفي آخر مواجهات راسلمينيا 34 تمكن بروك ليزنر الدبابة البشرية من الفوز على رومان رينز وتحقيق لقب يونيفرسال حيث سدد ليزنر لرينز عدداً من اللكمات جعلته يسقط أرضاً وينزف دمائاً كثيرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.