التخطي إلى المحتوى
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الثاني 2019
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

أعلن معرض دمشق الدولي منذ قليل عن نتائج سحب يانصيب رأس السنة الاصدار الثاني 2019 كما أعلن عن نتيجة أرقام البطاقات الرابحة، وكان العديد من المواطنين في سوريا يبحثون عن أرقام  البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2019.

رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

وعلى الراغبين في الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الثاني 2019 الدخول على الموقع الالكتروني من ( هنـــــــــــــــــاحيث سيوفر الرابط أرقام البطاقات الرابحة.

طريقة الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

وبالإضافة إلى الموقع الالكتروني لمعرض دمشق يمكن الاستعلام عن نتائج اليانصيب عن طريق  إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1713 بتكلفة وذلك 5 ليرة سورية، حيث سيقوم المشترك في الرسالة  بإرسال رقم اليانصيب – الرقم المتسلسل للإصدار -، وسيتم الرد عليه مباشرة بنتيجة السحب.

يذكر أن  عدد جوائز الاصدار الثاني لعام 2019 قد بلغت 71.409 جائزة،  بينما  بلغ إجمالي قيمة جوائز الاصدار الثاني لمعرض دمشق 147.07 مليون ليرة سورية، وقيمة البطاقة: 1000 ليرة سورية، ويعتبر معرض دمشق من أكبر المعارض الدولية، حيث يشارك فيها عدد كبير من الدول من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى العديد من الشركات السورية والعربية.

وسيتم نقل أحداث السحب عبر قناة دراما والقناة الفضائية السورية، بالإضافة إلى صفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية.

 

وعلى الراغبين في معرفة نتيجة يانصيب معرض دمشق الاصدار الثاني لعام 2019 ترك الاسم في أسفل التعليقات وسوف يوافيكم الموقع بالنتيجة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.