التخطي إلى المحتوى
نتائج عرض سمر سلام 2018 كاملة

انتهى اليوم عرض سمر سلام 2018 والذي إنطلق صباح اليوم الأثنين حيث شهدت حلبة المصارعة مباريات نارية بين المصارعين للتتويج بالألقاب في الأوزان المختلفة وشارك الكثير من نجوم WWE وإليكم جميع النتائج التي حدثت في عرض سمر سلام 2018.

نتائج عرض سمر سلام 2018

بداية مباريات سمر سلام جمعت بين أندرادي ألماس وزيلينا فيجا ضد فريق روسيف ولانا وذلك في مباراة فردية تمكن فريق أندرادي ألماس وزيلينا فيجا من الفوز بتلك المباراة.

ثاني المباريات التي شهدها عرض سمر سلام 2018 هي مباراة سدرك ألكساندر ودرو جولاك على بطولة الكروزيويت وتمكن سرك الساندر من هزيمة جولاك ليتوج باللقب في النهاية.

المباراة الثالثة تمكن فيها فريق كيرتس أكسل وبو دالاس من الفوز ببطولة الزوجي لمنافسات الرو بعد الفوز على فريق سكوت داوسون وداش وايلدر.

تقابل سيث رولينز مع دولف زيجلر على لقب بطولة الولات المتحدة الأمريكية وشهدت المباراة ندية وإثارة بين اللاعبين إلى أن تمكن سيث رولينز من الفوز بالمباراة عن طريق الضربة القاضية.

وفي بطولة الزوجي تواجةفريق نيوداي مع فريق إخوة المطرقة هاربر وروان ومع فوز فريق نيوداي بالمباراة إلى أنهم لم يتمكنوا من الفوز بالمباراة بسبب بعض الإنتهاكات التي حدثت أثناء المباراة.

وواجة برون سترومان منافسه كيفن أوينز على لقب بطولة Money In The Bank ونجح سترومان في الفوز بالمباراة وإحتفظ بلقبه في المباراة التي لم تستغرق وقتاً طويلاً.

وفازت تشارلوت بلقب بطل العالم للسيدات سماك داون بعد فوزها على بيكي لينش لتنجح تشارلوت في الخروج من سمر سلام 2018 بلقب السيدات.

ونجح إي جي ستايلز في الإحتفاظ بلقب دبليو دبليو إي للوزن الثقيل وذلك بعد أن أنتهت المباراة التي جمعته بساموا جو دون فائز بسبب إعتداء ستايلز بالكرسي على جو الذي إستفذه وعائلته ليقرر الحكم إلغاء اللقاء.

وفي منافسات بطولة دابليو دابليو إي للنساء تمكنت روندا روزي من الفوز على إلكسا بليس لتتوج مجهودها خلال الفترة الأخيرة بلقب في سمر سلام 2018.

تغلب ذا ميز على دانيال براين وذلك بعد تدخل زوجه الأول لمساعدة زوجها الذي تمكن من الفوز بالمباراة وأجهز على دانيال براين.

ونجح رومان رينز في الفوز ببطولة يونيفرسال للوزن الثقيل وذلك بعد فوزه على البطل السابق بروك ليسنر الذي كان قد إحتفظ باللقب لأكثر من 500 يوم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.