التخطي إلى المحتوى
نتائج عرض كأس العالم الجوهرة الملكية WWE Crown Jewel كاملة

أنتهى عرض كأس العالم الجوهرة الملكية WWE Crown Jewel والذي أقيم على ستاد جامعة الملك سعود بالرياض وشهد العرض الكثير من المفاجئات والمنافسات القوية التي سننشرها لكم في السطور المقبلة.

منافسات عرض كأس العالم الجوهرة الملكية

البداية كانت بفوز المصارع الياباني شينسوكي ناكامورا على روسيف في العرض الرئيسي ليحتفظ لقبه بطلاً للولايات المتحدة الأمريكية في الوقت نجح فيه ري ميستيريو في الفوز على راندي أورتين بعد تثبيته بشكل مفاجئ وتغلب بعدها ذا ميز على جيف هاردي في الدور الأول من عرض كأس العالم الجوهرة الملكية.

ليجد ذا ميز نفسه في مواجهة قوية أمام ري ميستيريو الذي تغلب على راندي أورتين في الدور الاول قبل أن ينجح دولف زيجلر في الفوز الأسطورة كيرت أنجل واحتفظ الثنائي شيمس وسيزارو بلقبهما بطلين للزوجي بعد الفوز على فريق نيوداي وكان للعملاق بيج شو دور في ذلك بعد أن شتت إنتباه فريق نيوداي والحكم لينجح شيمس في الفوز.

وصلت منافسات كأس العالم الجوهرة الملكية إلى مرحلة نصف النهائي لتشهد الحلبة مواجهة من العيار الثقيل بين ذا ميز وري ميستريو وينجح ميز في الفوز بالمباراة والتأهل إلى المباراة النهائية على الرغم من أن جميع الترشيحات كان تصب في مصلحة المكيسكي ميستريو الذي قد أداءاً باهراً في أغلب أوقات النزال.

لينتظر ذا ميز في المباراة النهائية الفائز من مواجهة سيث رولينز ودولف زيجلر حيث بدأ النزال بين المصارعين بداية عنيفة وكانت السيطرة لبطل القارات سيث رولنز الذي واجه بعض المضايقات من جانب درو ماكنتير صديق زيجلر إلا أنه نجح في التخلص منه بلكمة قوية جداً.

وفي النهاية وبعد مناوشات خارج الحلبة بين زيجلر وماكنتير ورولينز نجح زيجلر في الفوز بالمباراة والإنتقال إلى المشهد الختامي لمواجهة ذا ميز على لقب كأس العالم الجوهرة الملكية وقبل المشهد الختامي إحتفظ اي جي ستايلز بلقب WWE للوزن الثقيل بعد فوزه في المباراة على ساموا جو.

وجاء الموعد المنتظر لقاء نهائي كأس العالم الجوهرة الملكية بين ذا ميز ودولف زيجلر حيث أصيب ذا ميز إصابة بالغة ورفض الحكم أن يستكمل اللقاء ليعلن زيجلر بطلاً للمنافسات ولكن شين ماكمان دخل إلى الحلبة وأكد أنه هو الفائز بديلاً لذا ميز وشهدت منافسات كأس العالم الجوهرة الملكية فوز الثنائي العملاق تريبل إتش وشون مايكل على الثنائي كين وأندرتيكر في مباراة الاساطير التي اختتمت بها منافسات كأس العالم الجوهرة الملكية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.