التخطي إلى المحتوى
نتائج مباريات اليوم الأحد 20/8/2017 في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وجدول الترتيب

اقيمت اليوم في بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم ثلاث مباريات ضمن مباريات الجولة الافتتاحية من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم ويرصد لكم سعودي فايف في هذا التقرير نتائج مباريات اليوم الأحد وترتيب جدول الدوري الاسباني بعد نهاية مباراة اليوم :-

اتلتيك بيلباو وخيتافي

انطلقت مباريات اليوم من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في الجولة الافتتاحية بمباراة اتلتيك بيلباو وضيفه فريق خيتافي في المباراة التي احتضنها ملعب سان ماميس معقل فريق اتلتيك بيلباو.

وانتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين حيث لم ينجح أبناء إقليم الباسك في ترجمة الفرص إلى أهداف عن طريق هدافهم ادوريز، فيما شهد اللقاء طرد الفارو خيمينز من جانب خيتافي بعد أن تلقى البطاقة الصفراء الثانية من جانب حكم اللقاء ماريو ميليرو لوبيز .

برشلونة و ريال بيتيس

وتمكن برشلونة من التغلب على احزانه بخسارة السوبر الاسباني قبل أيام من ريال مدريد ليتمكن من الفوز في المباراة الأولى له في الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم بعد أن دك شباك ضيفه فريق ريال بيتيس بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب الكامب نو.

تقدم برشلونة في الدقيقة السادسة والثلاثين عن طريق ليونيل ميسي بمساعدة الين توسكا مدافع الضيوف الذي حول الكرة في الشباك بالخطأ.

بينما نجح سيرجي روبيرتو في تسجيل الهدف الثاني لأبناء فالفيردي في الدقيقة التاسعة والثلاثين ليتمكن برشلونة من اقتناص أول 3 نقاط له.

ديبورتيفو لا كرونيا وريال مدريد

وتغلب ريال مدريد خارج قواعده على ديبورتيفو لا كرونيا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب ريازور ضمن مباريات الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

تقدم للريال الجناح الويلزي جاريث بيل في الدقيقة العشرين قبل أن يضاعف البرازيلي كاسيميرو النتيجة لأبطال السوبر الاسباني في الدقيقة السابعة والعشرين لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين مقابل لا شئ.

وفي الشوط الثاني ضاعف الالماني توني كروس تقدم فريقه بالهدف الثالث قبل أن يخرج سيرجيو راموس قائد الفريق مطروداً بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية والتسعين بعد أن أشهر حكم المباراة خوسي لويس جونزاليس البطاقة الصفراء الثانية في وجهه.

جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز بعد نهاية مباريات الأحد

  1. ريال مدريد 3 نقاط
  2. برشلونة 3 نقاط
  3. ريال سوسيداد 3 نقاط
  4. ليجانيس 3 نقاط
  5. فالنسيا 3 نقاط
  6. جيرونا نقطة
  7. اتلتيكو مدريد نقطة
  8. اسبانيول نقطة
  9. اشبيلية نقطة
  10. اتلتيك بيلباو نقطة
  11. خيتافي نقطة
  12. ليفاني بدون نقاط
  13. فياريال بدون نقاط
  14. مالاجا بدون نقاط
  15. إيبار بدون نقاط
  16. سيلتا فيجو بدون نقاط
  17. ديبورتيفو الافيس بدون نقاط
  18. لاس بالاماس بدون نقاط
  19. ريال بيتيس بدون نقاط
  20. ديبور تيفو لاكرونيا بدون نقاط

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.