التخطي إلى المحتوى

اقيمت اليوم في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم 7 مباريات في إفتتاح الجولة الثانية من البريميرليج يرصد لكم سعودي فايف في هذا التقرير نتائج المباريات وترتيب جدول الدوري الانجليزي بعد نهاية مباراة اليوم :-

مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي

رحل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لمواجهة سوانزي سيتي على ملعب ليبرتي، وتمكن الشياطين الحمر من الفوز على مستضيفه بأربعة أهداف مقابل لاشئ تناوب على تسجيلها المدافع الإيفواري إيريك بايلي والبلجيكي روميلو لوكاكو والإيطالي بول بوجبا قبل أن يختتم الفرنسي انتوني مارتيال رباعية فريقه الذي احرز فوزه الثاني في البطولة .

ليستر سيتي و برايتون

وبعد الخسارة الأولى التى تلقاها ليستر سيتي أمام الأرسنال في الجولة الافتتاحية استضاف أبناء المدرب كرايج شكسبير الضيف الوافد الجديد على البريميرليج برايتون، حيث تمكن الثعالب من الفوز بهدفين مقابل لاشئ من توقيع شينجي اوكازاكي وهاري ماغوير.

ليفربول و كريستال بالاس

وعلى ملعب انفيلد نزل كريستال بالاس ضيفاً على ليفربول في مباراة ارد فيها أبناء الألماني يورجن كلوب الفوز وتعويض التعادل في اللحظات القاتلة أمام واتفورد في الجولة الماضية.

وتمكن السنغالي ساديو ماني من إحراز هدف المباراة الوحيد الذي قاد به فريقه ليفربول للفوز واقتناص اول 3 نقاط في الدوري.

بيرنلي ووست بروميتش البيون

تغلب وست بروميتش البيون على مستضيفه فريق بيرنلي بهدف مقابل لاشئ عن طريق لاعبه هال رويسون كانو في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب تيرف مور معقل فريق بيرنلي.

بورنموث و واتفورد

خسر بورنموث على ملعبه المباراة الثانية له في الدوري الأنجليزي بعد أن خسر من ضيفه فريق واتفورد بهدفين مقابل لاشئ، وأحرز هدفي الضيوف فريق واتفورد ريكارليسون وايتيان كابوي في المباراة التي استضافها ملعب فيتس فيرست ستديوم معقل فريق بورنموث.

ساوثهامبتون ووست هام يونايتد

تمكن ساوثهامبتون من الفوز على ضيفه فريق وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب سانت ميريز.

وأحرز ثلاثية أصحاب الأرض مانولو جابياديني ودوشان ناديتش من ضربة جزاء قبل أن يضيف تشارلي اوستن هدف الفوز القاتل في الدقيقة 93 من ركلة جزاء أخرى، بينما أحرز هدفي وست هام المكسيكي خافيير هيرنانديز في المباراة التي شهدت طرد ماركو ارناتوفيتش.

ستوك سيتي وآرسنال

وعلى ملعب إستاد بريطانيا ينزل ارسنال ضيفاً على ستوك سيتي في آخر مباريات اليوم السبت من الجولة الثانية للبريميرليج وانتهت المباراة بفوز ستوك بهدف مقابل لاشئ أحرزه الوافد الجديد خيسي رودريجيز في الدقيقة 47 .

ليتلقى ارسنال الخسارة الأولى له في الدوري الأنجليزي الممتاز بعد الفوز الذي حققه الجولة الماضية على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد نهاية مباريات اليوم السبت

  1. مانشستر يونايتد 6 نقاط
  2. وست بروميتش البيون 6 نقاط
  3. واتفورد 4 نقاط
  4. ليفربول 4 نقاط
  5. ساوثهامبتون 4 نقاط
  6. هيدرسفيلد تاون 3 نقاط
  7. مانشستر سيتي 3 نقاط
  8. توتنهام هوتسبيرز 3 نقاط
  9. ليستر سيتي 3 نقاط
  10. ايفرتون 3 نقاط
  11. ارسنال 3 نقاط
  12. بيرنلي 3 نقاط
  13. ستوك سيتي 3 نقاط
  14. سوانزي سيتي نقطة واحدة
  15. تشيلسي لا نقاط
  16. نيوكاسل لا نقاط
  17. بورنموث لا نقاط
  18. كريستال بالاس لا نقاط
  19. وست هام يونايتد لا نقاط
  20. برايتون لا نقاط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *