التخطي إلى المحتوى
نتائج وظائف الأمن العام النسائية 1439.. تعرف على أسماء المقبولات
نتائج وظائف الأمن العام النسائية 1439

نتائج وظائف الأمن العام النسائية 1439، قامت مديرية الأمن العام بالإعلان عن نتائج وظائف الأمن العام النسائية 1439 وذلك من خلال بوابة التوظيف التابعة للموقع الرسمي لوزارة الداخلية، سعودي فايف يعرفكم على الرابط الرسمي لمعرفة نتائج وأسماء المقبولات في وظائف الأمن العام النسائية 1439هـ.

أسماء المقبولات في نتائج وظائف الأمن العام النسائية 1439

تم الإعلان على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية عن أسماء المقبولات في نتائج وظائف الأمن العام النسائية 1439 حيث تستطيع المتقدمة معرفة النتيجة من خلال إدخال رقم الهوية وملء مجموعة من الحقول الأخرى للاستعلام عن النتيجة النهائية، كما تستطيع المتقدمة معرفة مواعيد المقابلات الشخصية للمتقدمات وكذلك المستندات المطلوب تقديمها.

إذا عرفت المتقدمة أنه تم قبولها من خلال نتائج وظائف الأمن العام النسائية 1439 سيكون عليها تحضير بعض المستندات وهي كالتالي: بطاقة الأحوال المدنية وصورة منها، صورة من الكرت الخاص بالعائلة، شهادة التخرج أو الدبلوم أو شهادة الدورة التدريبية التي حصلت عليها المتقدمة ويتم ترتيب جميع المستندات المطلوبة داخل ملف بلاستيك خاص.

ويمكنكم التعرف على نتائج وظائف الأمن العام النسائية 1439 من هنـــــــا.

الاختبارات التي يتم إجرائها قبل القبول النهائي

حتى يتم قبول المتقدمة بشكل نهائي يجب عليها أولاً أن تقوم بملء جميع البيانات الخاصة بها بشكل سليم دون خطأ، لأن الطلبات الناقصة أو المحتوية على معلومات خاطئة سيتم استبعادها تلقائياً، وتقوم المتقدمة بالخضوع لمجموعة من الاختبارات والتي يتم على أساسها تحديد هل سيتم قبولها أم لا.

اقرأ أيضا وظائف الامن العام النسائية 1439.. تعرف على موعد التقديم والشروط

يجب على المتقدمة التي تم قبولها بشكل مبدأي اجتياز الاختبار الطبي أولاً، اجتياز اختبارات القبول وكذلك اجتياز الأسألة التي تتم خلال المقابلة الشخصية وفي حال اجتياز هذه الاختبارات تصبح المتقدمة تم قبولها بشكل نهائي لتشغل هذه الوظيفة.

جدير بالذكر أن المتقدمة لا بد أن تحضر في الساعة السابعة صباحاً بجميع المستندات المطلوبة وكذلك الاستمارة الخاصة بالقبول المبدئي في الوظيفة.

رابط التقديم لوظائف الأمن العام النسائية

عادة ما يتم التقديم على وظائف الأمن العام النسائية من هنا، ويجب على المتقدمة أن تكون سعودية الجنسية، عمرها بين 25-35 سنة، غير متزوجة من أجنبي، لا تمتلك أي سابقة جنائية، لم تعمل في أي جهة حكومية أو عسكرية من قبل، تمتلك هوية وطنية مستقلة، مقيمة في مكان الوظيفة وحاصلة على الأقل على شهادة الثانوية العامة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.