التخطي إلى المحتوى
رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018
رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018

ينشر لكم موقع سعودي فايف ضمن سلسلة الخدمات التي نقدمها لكم بصورة دورية ومستمرة رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 وذلك بعد أن أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع كنترولات التصحيح قد إنتهت يوم امس الثلاثاء من مراجعة ورصد نتيجة الثانوية العامة 2018 تمهيداً للإعلان عنها بشكل رسمي.

نتيجة الثانوية العامة 2018

كما أكدت الوزارة أن جميع اللجان الخاصة بالمراقبة في جميع قطاعات جمهورية مصر العربية تقوم حالياً بأعمال الطباعة الخاصة بالأستمارات جيدة التأمين وذلك قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 حيث يتم الآن رصد أوائل الثانوية العامة في كل كنترول من كنترولات الجمهورية.

وفي تصريحات خاصة لسعودي فايف فإن إعتماد نتيجة أوائل الثانوية العامة من جانب وزير التربية والتعليم سوف يكون عصر اليوم الاربعاء وهو نفس اليوم الذي يشهد إعتماد النتيجة نفسها قبل أن يقوم الوزير بالإتصال هاتفياً على أوائل الثانوية العامة مساء اليوم الأربعاء لتهنئتهم.

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقع سعودي فايف من مصادره الخاصة فإن الطالبات إكتسحن الطلاب في عدد أوائل الثانوية العامة خاصةً وأن ثلث الأوائل متساوون في المجموع ويتم ترتيبهم وفق ترتيب الحروف الأبجدية بينما سيتم نشر نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس عبر شبكة الإنترنت وفي المدارس يوم السبت المقبل.

كما أكدت المصادر الخاصة لسعودي فايف أنه لم يحصل اي طالب على الدرجة الكاملة بمجموع 100% ولكن هناك إرتفاع في نسبة الحاصلين على 90% فإكثر دليل على أن تنسيق القبول في الجامعات للعام الحالي سوف يرتفع إرتفاعاً كبيراً مقارنةً بالاعوام الماضية.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 يرجى الدخول على رابط وزارة التربية والتعليم من هنا

اقرأ ايضاً

100 منحة مجانية في الجامعة الإلكترونية من مؤسسة التكافل

رابط الحصول على نتائج الثانوية العامة قطر 2018

من يرغب في الحصول على نتيجته يقوم بوضع رقم الجلوس الخاص به في صندوق التعليقات بالأسفل وسوف نقوم بجلب النتيجة فور ظهورها فتابعونا وبالتوفيق للجميع إن شاء الله …

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.