التخطي إلى المحتوى
برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018.. نتائج إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018

يواصل معكم موقع سعودي فايف تقديم الخدمات للمواطنين في الدول العربية وفي السطور المقبلة ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 برقم الجلوس من الموقع الرسمي للوزارة.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018

وينتظر الكثير من المواطنين في الجمهورية الليبية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 والتي كان مقرراً لها السبت الماضي في جميع المحافظات ولكن بعض المؤشرات ترجح ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 خلال الساعات القليلة المقبلة.

يذكر أن الأوضاع الأمنية في ليبيا غير مستقرة خلال السنوات القليلة الماضية ولكن إنتخابات الشهادة الإعدادية لم تشهد أي نوع من أنواع التجاوزات وسارت في نزاهة وشفافية كاملة وتعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 من مراحل التعليم الأساسي في البلاد.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية في ليبيا قد أنهوا إمتحاناتهم يوم الثالث عشر من شهر يوليو الجاري وكان مقرر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا خلال الأسبوع الماضي لكن وزارة التربية والتعليم سوف تعقد مؤتمراً صحفياً لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا وإعتماد نسب النجاح.

وسوف يتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا فور أن تعتمد النتيجة بصورة كاملة وذلك عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وحتى يطمئن أولياء الأمور على نتائج أبنائهم ويستطيعون الحصول على النتيجة بالأسم ورقم الجلوس.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

  • الخطوة التالية هي إختيار نتيجة الشهادة الإعدادية
  • بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به
  • ثم يدخل الطالب رقم القيد
  • الخطوة الأخيرة الضغط على عرض النتائج

وعلى من يرغب في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2018 أن يقوم بوضع رقم الجلوس الخاص به في صندوق التعليقات أسفل الموقع وسنعمل على جلب النتيجة فور ظهورها وبالتوفيق للجميع

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.