التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي اليوم الاثنين 21 اغسطس في ربع نهائي دوري ابطال آسيا
الهلال العين

انتهت مباراة العين الاماراتي والهلال السعودي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين ضمن مباريات الدور ربع نهائي دوري ابطال آسيا.

ملخص المباراة

دخل المدير الفني لفريق العين الاماراتي زوران ماميتش المباراة بتشكيلة 3-4-1-2 معتمداً على ثنائي هجومي ماركوس بيرج وكابو فيرنانديز يلعب خلفهم القائد عمر عبدالرحمن، بينما دخل رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي المباراة بتشكيلة 3-5-2 والتي يغلب عليها الطابع الدفاعي لتأمين النتيجة والخروج بأقل الأضرار قبل مباراة الإياب والتي تقام على ملعبه ووسط جمهورة .

الشوط الأول

حاول الفريقان في الشوط الأول تغيير عداد النتيجة حيث كانت الخطورة من جانب الفريق الهلالي عن طريق عمر عبدالرحمن بينما حاول عمر خريبن أن يخطف هدف الفوز لفريق الهلال السعودي لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني طرد الحكم بيتر جرين مهند سالم العنزي من جانب فريق العين الاماراتي لحصولع على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة ليضطر ماميتش إلى الدفع بإسماعيل أحمد في مركز قلب الدفاع بدلاً من المهاجم ماركوس بيرج .

بينما حاول رامون دياز المدير الفني للهلال استغلال حالة الطرد واقحم سالم الدوسري وياسر القحطاني بدلاً من عبدالله عطيف و ماتياس بريتوس لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل السلبي قبل لقاء الإياب في السعودية .

كيف تأهل الفريقان إلى الدور ربع النهائي

وتأهل العين الاماراتي إلى الدور ربع النهائي بعد أن تخطى دور المجموعات في صدارة الترتيب في المجموعة الثالثة وجاءت ترتيب المجموعة كالآتي :

  1. العين الاماراتي 12 نقطة
  2. الاهلي السعودي 11 نقطة
  3. دوب آهن اصفهان الإيراني 7 نقاط
  4. يونيودكور الأوزباكستاني 3 نقاط

بينما جاء تأهل الهلال السعودي إلى دور الربع النهائي بعد أن نجح في تصدر المجموعة الرابعة والتي جاء ترتيبها كالآتي :

  1. الهلال السعودي 12 نقطة
  2. بيرسبوليس 9 نقاط
  3. الريان القطري 7 نقاط
  4. الوحدة الاماراتي 4 نقاط

ونجح العين الإماراتي في تخطي دور ال16 بعد ان التقى بإستقلال طهران الإيراني وخسر مباراة الذهاب على استاد آزادي بهدف مقابل لاشئ قبل أن ينجح في الفوز على ملعبه ووسط جمهوره بسته أهداف مقابل هدف وأحرز سداسية العين في هذه المباراة كلاً من كابو فيرنانديز هدفين وعمر عبدالرحمن هدفين ولي ميونج جو هدف وناصر الشمراني هدف.

بينما تخطى الهلال السعودي دور ال16 بالفوز خارج أرضه على استقلال خوزستان الإيراني بهدفين مقابل هدف أحرزهم عبدالله الزوروي وكارلوس إدواردو  قبل أن يكرر فوزه إياباً على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بنفس النتيجة هدفين مقابل هدف وأحرز هدفين الزعيم في هذه المباراة عمر خريبن وسالم الدوسري.

القنوات الناقلة لمباراة العين الاماراتي والهلال السعودي

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت والتي تقوم بنقل مباريات دوري ابطال آسيا لكرة القدم هذا الموسم على الهواء مباشرة بشكل حصري وتأتي متابعه المباراة عبر قناة إش دي 1 ويدير المباراة تحكيمياً الحكم الدولي بيتر جرين.

فيما يتولى التعليق على مباراة العين الاماراتي والهلال السعودي المعلق الرياضي التونسي الكبير الكابتن عصام الشوالي.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.