التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشوط الأول من مباراة مصر والسعودية في المونديال
مباراة مصر والسعودية

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر والسعودية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب في اللقاء الذي يقام الآن على إستاد ملعب فولفوجراد لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لحساب مباريات المجموعة الأولى من مباريات مجموعات كأس العالم التي تقام في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو من الشهر المقبل.

نتيجة الشوط الاول من مباراة مصر والسعودية

بدأ الشوط الأول من مباراة مصر والسعودية بضغط عالي من جانب المنتخب السعودي حيث استغل الأخضر تصويبات فهد المولد على مرمى عصام الحضري ولكن الدفاع المصري نجح في التعامل مع كرات السعوديين خلال الربع ساعة الأولى من الشوط والتي لم تشهد أي وجود للمنتخب المصري.

وفي الدقيقة الثانية والعشرين ارسل عبد الله السعيد تمريرة طولية إلى محمد صلاح الخالي تماماً من الرقابة الدفاعية وتسلل وسط دفاعات المنتخب السعودي وأرسل الكرة عالية في شباك المنتخب السعودي ليعلن تقدم منتخب الفراعنة بهدف مقابل لا شيء وتنطلق المدرجات فرحاً بهدف التقدم.

بعد الهدف حاول المنتخب المصري الإعتماد على المرتدات وأرسل محمود حسن تريزيجية تمريرة طولية إلى محمد صلاح الذي إنفرد مرة أخرى بمرمى المنتخب السعودي وأرسل الكرة فوق حارس المرمى ولكن الكرة ضلت طريقها للشباك ليضيع صلاح على الفراعنة فرصة مضاعفة النتيجة.

وفي الدقيقة الحادية والأربعين أحتسب حكم اللقاء  ويلمار ألكسنيدر رولدان بيريز ركلة جزاء للمنتخب السعودي نتيجة لمس احمد فتحي الكرة بيده وانبرى فهد المولد لتنفيذ ركلة الجزاء ولكن عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة نجح في الدفاع عن مرماه وأخرج الكرة بعيداً عن المرمى لركلة ركنية.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء اخرى نتيجة عرقلة علي جبر لفهد المولد وبعد إعتراضات لاعبي المنتخب المصري استقر الحكم على الذهاب لتقنية الفيديو VAR الذي أكدت شرعية ركلة الجزاء وانبرى لها هذه المرة سلمان الفرج واودعها على يمين الحضري معلناً التعادل.

وقبل نهاية الشوط الاول من مباراة مصر والسعودية اجرى كوبر المدير الفني للفراعنة تغييراً إضطراياً بنزول عمرو وردة على حساب عبد الله السعيد للإصابة.

نتيجة مباراة روسيا وأوروجواي في مجموعة مصر والسعودية

ولحساب المجموعة الأولى أيضاً انتهى الشوط الاول من مباراة روسيا والاوروجواي بتقدم المنتخب الأوروجوياني بتقدم رفقاء لويس سواريز بهدفين مقابل لا شيء.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.