التخطي إلى المحتوى
نتيجة تقديم رياض الأطفال 2018.. أسماء المقبولين بالمدارس التجريبية
نتيجة تقديم رياض الأطفال 2018

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن نتيجة تقديم رياض الأطفال 2018، وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية هذا العام قد أعلنت أن التقديم لمرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية سيتم على المواقع الإلكترونية التابعة للوزارة والمديريات التعليمية في المحافظات والأقاليم.

وكان المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم قد أوضح أن المدارس لن تقبل ملفات التلاميذ بدون استمارة نتيجة الرغبات المطبوعة من المواقع الإلكترونية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية، وقد ظهرت بالفعل نتيجة تقديم رياض الأطفال 2018 على الإنترنت، وكل ما عليك هو سحب نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي للتلميذ وإرفاقها مع الأوراق والتقديم في الحضانة المقبول بها الطفل.

نتيجة تقديم رياض الأطفال 2018

نتيجة تنسيق رياض الاطفال والمدارس الحكومية التجريبية والمدارس الدولية لهذا العام إنما الهدف منها تخفيف الكثافة العددية للتلاميذ داخل فصول الدراسة أو قاعات الحضانة بالنسبة لرياض الاطفال، بحثك عن معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2018 معناه أنك قد تحتاج الى الدخول على أحد الروابط الخاصة في هذا المقال، وإدخال الرقم القومي للتلميذ وطباعة نتيجة التنسيق.

أسباب رفض طلب تنسيق رياض الأطفال 2018

قبل الدخول والبحث عن نتيجة تقديم رياض الأطفال 2018 /2019 يجب أن يكون الطفل مستوفي كل الشروط ومنها ما يلي:

  • أن يكون الطفل أكمل السن القانوني للقبول في مرحلة رياض الأطفال.
  • ان يكون التنسيق يستهدف رياض الاطفال القريبة من محل الإقامة المدون في بطاقة الرقم القومي لولي الأمر وشهادة ميلاد التلميذ.
  • لن تقبل المدرسة الملف بدون وجود استمارة التنسيق لرياض الأطفال لعام 2018 / 2019 .
  • سداد المصروفات فور التقديم.
  • أن لا يكون الطفل من ذوي القدرات الخاصة، أو به إعاقة تمنعه عن الدراسة.

روابط نتيجة تقديم رياض الأطفال 2018

وفي هذه الفقرة من الموضوع نتعرف على الروابط الخاصة بكل مديرية من مديريات التربية والتعليم في القاهرة الكبرى وبقية الأقاليم، ومنها ما يلي:

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.