التخطي إلى المحتوى
نتيجة شهادة الثانوية العامة ليبيا 2018 الدور الأول عبر منظومة الامتحانات
نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018

أكد وزير التربية والتعليم الليبي عثمان عبد الجليل ظهور نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018 خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أعلن عبد الجليل أن أوراق الأمتحانات تم الإنتهاء من تصحيحها في إنتظار الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018.

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018

وبعد تصريحات عبد الجليل وزير التربية والتعليم الليبي فإن الطلبة والطالبات يمكنهم الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة للحصول على النتيجة من خلال إدخال البيانات الخاصة بكل طالب حتى تعم الفرحة في جميع منازل الطلبة والطالبات فرحاً بنتائجهم.

وكان أولياء الأمور يترقبون بلهفة وشوق الحصول على نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018 ليخرج وزير التربية والتعليم ليؤكد إعتمادها بشكل رسمي والإعلان عنها سيكون في الساعات القليلة المقبلة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم منظومة الإمتحانات حيث يتم الآن المراجعة النهائية تمهيداً لرفع النتيجة.

وأكد السيد رمضان الغضوي مدير مكتب التواصل في وزارة التربية والتعليم إنه يمكن للطلبة والطالبات التعرف على نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018 من خلال موقع منظومة الإمتحانات فقط قبل أن يتم تسليم النتائج كاملة لكل مدرسة في جميع الإدارات التعليمية في ليبيا.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018

للحصول على النتيجة يرجى إتباع الخطوات التالية :-

  • يجب على الطالب الدخول عبر موقع منظومة الإمتحانات من خلال الرابط التالي هنا
  • الخطوة التالية إختيار نتيجة الثانوية العامة.
  • بعد ذلك كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • كتابة رقم القيد.
  • بعد ذلك الضغط على كلمة عرض الدرجات.
  • تظهر للطالب نتيجته متضمنة إسمه والإدارة التعليمية التابع لها.

على الطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية العامة في الجمهورية الليبية 2018 ترك الإسم ورقم القيد بالإضافة إلى رقم الجلوس في صندوق التعليقات أسفل الموضوع وسوف نقوم بالرد عليكم فور ظهور النتيجة ويتمنى موقع سعودي فايف النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات ..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.