التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة إنجلترا والسويد.. الإنجليز إلى نصف نهائي المونديال

انتهت نتيجة مباراة إنجلترا والسويد بفوز المنتخب الأنجليزي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت المنتخبان اليوم السبت على ملعب إستاد سمارا لحساب مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

وبعد أن انتهت نتيجة مباراة إنجلترا والسويد بفوز منتخب الأسود الثلاثة فإن المنتخب الانجليزي تمكن من العبور إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 1990 وجاءت أهداف المنتخب الأنجليزي عن طريق هاري ماجواير في الدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول قبل أن يضاعف زميلة ديلي آلي الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والخمسين.

بهذا الفوز ينتظر المنتخب الأنجليزي الفائز من مواجهة المنتخب الروسي والكرواتي التي تقام مساء اليوم السبت.

نتيجة مباراة إنجلترا والسويد الشوط الاول

انتهت نتيجة مباراة إنجلترا والسويد في شوطها الأول بتقدم منتخب الأسود الثلاثة بهدف مقابل لا شيء حيث بدأت فعاليات النصف الأول من المباراة بداية ضاغطة من جانب أبناء ساوثجيت وكان التهديد الأول في الدقيقة التاسعة عشر عن طريق المهاجم هاري كين والذي صوب كرة خطيرة مرت بمحازاة المرمى.

قبل أن تنحصر المباراة في منطقة وسط الملعب ونجح الثنائي هندرسون ورحيم ستيرلينج في تمرير الكرة إلا أن اتت الدقيقة 30 ونجح المدافع ماجواير في إحراز هدف التقدم لمنتخب بلاده من ضربة راسية رائعة سكنت في شباك المنتخب السويدي لتنفجر المدرجات الأنجليزية فرحاً بهدف التقدم.

بعد الهدف حاول لاعبوا المنتخب السويدي العودة للمباراة وإضافة هدف التعادل عن طريق رأسيات ماركوس بيرج ولكن بيكفورد حال دون تحقيق هدف التعادل لتنتهي فعاليات الشوط الاول بتقدم المنتخب الأنجليزي بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة إنجلترا والسويد الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من مباراة إنجلترا والسويد على نفس وتيرة الشوط الأول ضغط عالي من جانب لاعبوا المنتخب الأنجليزي رغبةً منهم في إضافة هدف التأمين وأثمرت هجمات الأنجليز عن الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والخمسين عن طريق ديلي آلي من ضربة رأسية سكنت الشباك السويدية.

وفي الدقيقة الثانية والستين حاول فيكتور كلايسون إضافة هدف تقليص الفارق للمنتخب السويدي ولكن بيكفورد واصل تألقه وأنقذ الكرة من على خط المرمى بأطراف أصابعة ليعاود حارس إيفرتون المتألق تصدياته الرائعة وانقذ تصويبة ماركوس بيرج ليقوم ساوثجيت المدير الفني للأنجليز بالدفع بإيريك داير بدلاً من جوردان هندرسون.

وبقيت المباراة على حالها لتنتهي نتيجة مباراة إنجلترا والسويد بفوز منتخب الأسود الثلاثة بهدفين مقابل لا شيء.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.