التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا.. إيدين هازارد يقود منتخب بلاده للفوز ببرونزية المونديال
نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا

ننشر لكم في السطور المقبلة نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا وأبرز ما جاء في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع للمونديال حيث شهد ملعب كريستوفكي فوز المنتخب البلجيكي ببرونزية كأس العالم روسيا 2018 بعد فوزه على منتخب الأسود الثلاثة بهدفين مقابل لا شيء.

سجل ثنائية المنتخب البلجيكي في هذه المباراة المدافع توماس مونييه لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الدقيقة الرابعة من اللقاء قبل أن يضيف قائد المنتخب ونجم البلوز تشيلسي الأنجليزي إيدين هازارد الهدف الثاني لبلجيكا عند حلول الدقيقة الثانية والثمانين.

وتعتبر نسخة 2018 هي النسخة الأفضل للمنتخب البلجيكي بإحتلاله المركز الثالث وحصوله على البرونزية فيما كانت ثاني أفضل مشاركة لرفقاء هازارد في المونديال عام 1986 في المونديال الذي اقيم في المكسيك بعد أن احتلوا المركز الرابع.

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا الشوط الأول

انتهت نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا في شوطها الأول بتقدم رفقاء كيفين دي بروين بهدف مقابل لا شيء حيث قام روبرتو مارتينيز المدير الفني لبلجيكا بإجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي خسرت من فرنسا في نصف النهائي بهدف مقابل لا شيء حيث شارك توماس مونييه ويوري تيليامنز بدلاً من مروان فيلايني وموسى ديمبلي.

في الوقت الذي اجرى فيه ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الأنجليزي خمسة تغييرات دفعة واحدة على تشكيلة منتخب بلاده التي خسرت المباراة الماضية أمام المنتخب الكرواتي بهدف مقابل هدفين وأثناء فترة جس النبض أفتتح مونييه التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة الرابعة عن طريق إستلام كرة عرضية من ناصر الشاذلي أودعها بلمسة واحدة في شباك المتألق بيكفورد.

بعد الهدف حاول هاري كين هداف المونديال برصيد 6 أهداف إنقاذ منتخب بلاده وصوب على مرمى تيبو كورتوا لكن جميع محاولاته باءت بالفشل ولم يشهد الشوط الأول أي جديد يذكر لينتهي بتقدم البلجيكيين بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من المباراة بتغيير روميلو لوكاكو الغير موفق وترك مكانه لدرايس ميرتينز قبل أن يهدر المنتخب الأنجليزي فرصة إدارك التعادل بعد أن وضع راشفورد الكرة من فوق كورتوا وقبل أن تدخل الشباك أبعد ألديرفيريلد لاعب المنتخب البلجيكي الكرة لتبقى النتيجة على حالها تقدم المنتخب البلجيكي بهدف مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة الثانية والثمانين أضاف إيدين هازارد الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعد هجمة مرتدة سريعة وإستلم الكرة من دي بروين وقام بمراوغة فيل جونز ووضع الكرة في الشباك الأنجليزية لتنتهي نتيجة مباراة إنجلترا وبلجيكا بفوز بلجيكا بهدفين مقابل لا شيء ليحصلوا بذلك على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في المونديال.

أقرا ايضاً

موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بين فرنسا وكرواتيا الأحد 15 / 7 / 2018 والقنوات الناقلة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.