التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في البطولة العربية

أقيمت اليوم السبت مباراة الأهلي ووفاق سطيف والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ” لحساب مباريات إياب دور ال16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال وإنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وكان لقاء الإياب الذي جمع الفريقان على ملعب 5 جولي في الجزائر قد إنتهى بفوز النادي الأهلي بهدف واحد مقابل لا شيء لتبقى جميع الأحتمالات مفتوحة على مصراعيها.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة الدولي المونديالي الكابتن جهاد جريشة ويعاونه كلاً من محمود ابو الرجال مساعد أول ووليد أحمد علي مساعد ثاني وحكم رابع الفاضل محمد حسين أبو شنب.

أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

نجح فريق وفاق سطيف الجزائري في حسم الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء في شباك فريق أهلي جدة في المباراة التي تجمع الفريقان الآن على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشتعلة لحساب مباريات إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وبدأ النادي الأهلي المباراة بالتشكيل الآتي :-

  • حراسة المرمى : محمد العويس
  •  خط الدفاع : سعيد المولد ، محمد ال فتيل ، باولو دياز ، محمد عبد الشافي.
  • •خط الوسط : نوع الموسى ، عبد الله مجرشي ، فراس الغامدي ، عبد الرحمن غريب ، عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم : عبد الفتاح عسيري.

بدأت المباراة بداية ضاغطة من الفريقين وحاول لاعبوا وفاق سطيف إدراك هدف لتعديل نتيجة الذهاب التي انتهت بفوز الأهلي بهدف مقابل لا شيء وهو ما تحقق في الدقيقة السابعة عشر عن طريق اللاعب حمزة بن نوح لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف

أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

بدأ الشوط الثاني من المباراة بداية ضاغطة من جانب النادي الأهلي الذي حاول إضافة هدف التعادل من أجل ضمان التأهل وهو ما تحقق مبكراً في الدقيقة التاسعة والأربعين عن طريق اللاعب سعيد المولد لتنفجر مدرجات الجوهرة المشتعلة فرحاً بهذا الهدف.

حاول لاعبوا وفاق سطيف العودة للمباراة ولكن الامور كانت تتطلب منهم إضافة ثلاثة أهداف للتأهل ولكن دفاع الأهلي وحارس مرماهم حال دون تحقيق ذلك لينتهي اللقاء بتأهل الأهلي إلى الدور المقبل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.