التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد ضد الفيحاء.. العميد يسقط مجدداً
مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

انتهت مباراة الاتحاد ضد الفيحاء والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد مدينة المجمعة الرياضية بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة كأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الكروي 2018 / 2019.

افتتح دانيلو مورينيو أسبريليا التقدم للفيحاء في الدقيقة السادسة عشر قبل أن ينجح روماريو ريكاردو دا سيلفا في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والعشرين وفي الدقيقة التاسعة والخمسين نجح ألكساندروس تزيوليس في إحراز هدف فوز الفيحاء.

أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

بدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بداية قوية من جانب الفريقين حيث تسيد فريق الاتحاد منطقة وسط الملعب وزادت الخشونة التي كلفت اللاعب حسن معاذ فلاته كارت أصفر أول في المباراة وبعد إنقضاء الربع ساعة الأول من المباراة سجل اللاعب دانيلو مورينيو أسبريليا هدف أول لفريقه عكس سير مجريات اللقاء.

بعد الهدف حاول لاعبوا الاتحاد الرجوع لنتيجة المباراة وإدراك هدف التعادل وهو ما حدث في الدقيقة الثالثة والعشرين عن طريق رومارينهو بعد أن أستغل عرضية متقنة وأودع الكرة برأسه في الشباك لتنفجر المدرجات فرحاً بهدف التعادل.

بعد هدف التعادل زاد نادي الاتحاد من ضغطه بحثاً عن إضافة الهدف الثاني ولكن المباراة بقيت على حالها لينتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

احداث الشوط الثاني من مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

بدأ الشوط الثاني من مباراة الاتحاد ضد الفيحاء نفس البداية القوية ليباغت اسبريا فواز القرني حارس الاتحاد بتصويبة قوية في الدقيقة الخامسة والخمسين ولكن حارس الاتحاد يخرج الكرة لركنية قبل أن ينجح الدفاع الاتحادي في إنقاذ الكرة من أمام سيبريا قبل أن يودعها في الشباك.

وفي الدقيقة التاسعة والخمسين عاقف المدافع اليوناني فريق الاتحاد بإضافته الهدف الثاني لنادي الفيحاء بعد أن ارتقى للركلة الركنية وحول الكرة برأسة في الشباك وبعد الهدف بخمسة دقائق فقط نجح نادي الاتحاد في تسجيل هدف التعادل عن طريق رومارينهو ولكن بالرجوع إلى تقنية الVAR  تم إلغاء الهدف لوجود تسلل على بيزتش.

بعد الهدف الثاني حاول لاعبوا نادي الاتحاد الرجوع في النتيجة ليجري بليتش المدير الفني للاتحاد تغييرين دفعة واحدة بإقحام بيزيتش وفيلانويفا الذي صوب أكثر من كرة على مرمى الفيحاء بجانب زميله في الفريق كريم الاحمدي لكن دفع الفيحاء وحارس مرماهم حال دون ذلك لتنتهي مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بخسارة جديدة للعميد.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباراة الاتجاد ضد الفيحاء

بهذا الفوز رفع نادي الفيحاء رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة بينما بقي رصيد نادي الاتحاد عن نقطتين فقط بعد أن تلقى الخسارة السابعة له هذا الموسم مقابل تعادلين ولم ينجح في تحقيق أي فوز حتى الآن ليقبع في المركز الأخير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.