التخطي إلى المحتوى
الاتحاد يفوز على الباطن بثنائية.. ومساعد مدرب نادي الاتحاد يدخن بالملعب
الاتحاد يفوز على الباطن بثنائية

نجح فريق الاتحاد من تحقيق فوزًا مستحقًا على فريق الباطن بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي.

أهداف مباراة الاتحاد والباطن

افتتح فريق الباطن أهداف المباراة بالدقيقة 21 من زمن المباراة من خلال اللاعب لويس باولو، وسرعان ما رد اتحاد جدة بهدف التعادل من خلال لاعبه أحمد العكايشي بالدقيقة 30 من زمن المباراة، ويحرز هدف فوز الاتحاد عبد العزيز العرياني بالدقيقة 84.

وبتلك النتيجة المحققة يصعد اتحاد جدة إلى المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي عن رصيد 22 نقطة، أما الباطن يحتل المركز السادس عن رصيد 19 نقطة.

كهربا يشارك خلال مباراة الاتحاد والباطن

يذكر أن اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا شارك في المباراة منذ بدايتها إلى الدقيقة 83، ومن ثم تم تبديله باللاعب عبد العزيز العرياني ليثبت للمدير الفني حسن اختياره له ويسجل هدف الفوز بعد دقيقة من نزوله.

مساعد مدرب نادي الاتحاد يدخن خلال مباراة الاتحاد والباطن

وعن أبرز أحداث المباراة والتي أصبحت حديث السويشال ميديا ظهور مساعد مدرب فريق اتحاد جدة وهو يدخن السيجار قبل لقاء الفريقان، ما جعل الجماهير الحاضرة ورواد التواصل الاجتماعي يعبرون عن استيائهم جراء ما قام به لعدم احترامه القانون الذي يمنع التدخين، وعلى حسب ما تم نشره من مقطع فيديو له ظهر وهو يدخن السيجار خلال تواجد رجل من رجال الأمن في نفس المكان الممنوع به التدخين.

وعلى حسب ما طالبت به التغريدات والتعليقات من رواد التواصل الاجتماعي من الجهات المعنية بالأمر باتخاذ الإجراءات اللازمة ضده لمنع تكرار تصرف مثل هذا مرةً أخرى، مع محاسبته على تلك الفعلة، في حين أن بعض المغردون علقوا بأنها فعلة عادية ولا تستدعى كل هذا وأن المدرب المساعد كان يتواجد في مكان بعيد عن اللاعبين وفي مكان بعيد عن المدرجات بالهواء الطلق ولهذا لا داعي لتفاقم الأمر، واختلف أيضًا المحللين الرياضين بين مؤيد ومعارض على تلك الفعلة ولكن الأكثر من المعارضين.

عن الكاتب