التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد و أحد.. التعادل الايجابي يحسم اللقاء والاتحاد يواصل السقوط
الاتحاد و أحد

انتهت مباراة الاتحاد و أحد والتي جمعت الفريقان الجمعة على ملعب الجوهرة المشتعلة لحساب مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليواصل فريق الاتحاد مسلسل النتائج السلبية التي يمر بها الفريق منذ بداية الدوري.

افتتح لوكاس ريبامار التقدم لنادي أحد في الدقيقة الثامنة والستين قبل أن يدرك واندرسون فالديفيا التعادل لفريق الاتحاد في الدقيقة الثانية والسبعين ليخرج الفريقان لا غالب ولا مغلوب.

أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد و أحد

بدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد و أحد بداية ضاغطة من جانب الفريقين وحاولا إمتلاك زمام الأمور في منطقة وسط الملعب وكانت سيطرة نادي أحد من جانب مهاجمه إسلام حسين سراج والمحترف البرازيلي ريبامار.

بينما إعتماد نادي الاتحاد بقيادة مديره الفني الجديد الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني الأسبق لفريق وست هام يونايتد على ثنائية روماريو ريكاردو دا سيلفا و واندرسون فالديفيا ولكن الشباك بقيت صامتة خلال النصف ساعة الأولى من زمن وأحداث الشوط الأول.

وقبل نهاية المشهد الأول بدقائق صوب سامي كسار الشمري كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكنها وجدت عساف القرني حارس نادي الاتحاد بالمرصاد لينتهي الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الاتحاد و أحد

بدأ الشوط الثاني على وقع تغيير أول لنادي الاتحاد بنزول جمال ياجندوح على حساب جوناس دي سوزا رغبةً منه في إضافة هدف التقدم بعدها أقحم بيليتش تغييره الثاني بنزول عبد العزيز العريفي على حساب عبد الرحمن الغامدي ليرد عليه ارسي مدرب أحد بنزول محمد عطيه عيسى بدلاً من إسلام حسين سراج.

وفي الدقيقة الثامنة والستين وفي الوقت الذي إنتظر فيه الجميع إحراز الاتحاد هدف التقدم نتيجة ضغطه المتواصل أحرز البرازيلي لوكاس ريبامار هدف التقدم لأحد في الدقيقة الثامنة والستين ولم تستمر أفراح احد كثيراً بهدف التقدم ليحرز واندرسون فالديفيا هدف التعادل للاتحاد بعدها بأربعة دقائق فقط في الدقيقة 72.

وحاول الفريقان فيما تبقي من وقت إحراز هدف الفوز لكن النتيجة بقيت على حالها لتنتهي مباراة الاتحاد و أحد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويستمر نادي الاتحاد في مسلسل نتائجة السلبية.

ترتيب الفريقان في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم

وبعد إنتهاء مباراة الاتحاد و أحد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق رفع نادي احد رصيده من النقاط إلى نقطتين في المركز الخامس عشر بفارق المواجهات المباشرة عن نادي الاتحاد صاحب المركز الاخير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.