التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والترجي..المارد الأحمر يحسم لقاء الذهاب بثلاثية

انتهت مباراة الاهلي والترجي التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب مباريات ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إنتظار مباراة الإياب التي تجمع الفريقان يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس في تونس.

افتتح ثلاثية المارد الأحمر وليد سليمان في الدقيقة الرابعة والثلاثين من ركلة جزاء قبل أن يضيف عمرو السولية الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة السادسة والخمسين من الشوط الثاني قبل أن يقلص يوسف البلايلي النتيجة للترجي في الدقيقة الرابعة والستين ويعزز وليد سليمان ثلاثية فريقه من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة السادسة والسبعين.

أحداث الشوط الأول من مباراة الاهلي والترجي

بدأ الشوط الأول من مباراة الاهلي والترجي بداية ضاغطة من جانب المارد الأحمر الذي حاول إحراز هدف مبكر يريحهم فيما تبقي من عمر النصف الاول مع وجود احتكاك قوي بين خليل شمام ووليد سليمان قبل أن يخرج أحمد فتحي للإصابة في الدقيقة الحادية والعشرين ويحل محمد هاني بدلاً منه.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين إحتسب حكم اللقاء الجزائري مهدي عبيد ركلة جزاء للنادي الاهلي بعد عرقلة وليد أزارو داخل منطقة الجزاء وشهدت اللقطة إثارة وجدل كبيرين ليقرر الحكم الرجوع إلى حكم الفيديو للتأكيد على كلامه ليسجل وليد سليمان الهدف الوحيد في الشوط الأول.

أحداث الشوط الثاني من مباراة الاهلي والترجي

بدأ الشوط الثاني من مباراة الاهلي والترجي على نفس بداية الشوط الاول ضغط من جانب المارد الاحمر الذي ضاعف تقدمه في الدقيقة السادسة والخمسين بهدف ثاني عن طريق عمرو السولية ليعود الحكم ويحتسب ركلة جزاء ثانية للترجي بعد إلتحام يوسف البلايلي ومحمد الشناوي ليحرز منها البلايلي هدف الترجي الوحيد.

تدخل باتريس كارتيرون المدير الفني للمارد الأحمر وأجرى تغييره الثاني بنزول ميدو جابر على حساب أحمد حمودي لينال النادي الأهلي ركلة جزاء ثانية عن طريق المتألق وليد أزارو يودعها وليد سليمان في المرمى معلناً الفرحة في المدرجات الأهلاوية لينزل بعدها حكم اللقاء فرانك كوم لاعب الترجي ليتأكد غيابه عن لقاء الإياب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.