التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والهلال.. الأبيض بطلاً لكأس السوبر المصري السعودي

أنتهت نتيجة مباراة الزمالك والهلال بفوز المارد الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد جامعة الملك سعود لحساب مباراة كأس فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المصري السعودي.

أحرز هدفي الزمالك كلاً من التونسي حمدي النقاز في الدقيقة التاسعة والثلاثين والكونجولي كابونجو كاسونجو في الدقيقة السابعة والأربعين من الشوط الأول فيما أحرز هدف الهلال الوحيد المهاجم السوري عمر خريبين في الدقيقة السابعة والخمسين من عمر وأحداث الشوط الثاني.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والهلال

بدأ الشوط الأول من الزمالك والهلال بداية ضاغطة في ظل رغبة جارفة من الفريقين لإحراز هدف مبكر حيث جاءت أولى الفرص الخطيرة عن طريق الإماراتي عمر عبد الرحمن بعد أن سدد كرة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر في الوقت الذي أنقذ فيه محمود عبد الرحيم جنش فرصة خطيرة عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة الثامنة عشر.

وفي الدقيقة الثانية والعشرين إرتطمت كرة المدافع الأسباني بوتيا في القائم الأيسر لنادي الزمالك ليواصل نادي الهلال سيطرته على اللقاء وفي الدقيقة الثامنة والعشرين أنفرد سالم الدوسري بمرمى الزمالك وصوب كرة قوية لكنها تحولت إلى ركلة ركنية بفضل تألق حارس الأبيض.

وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين من كرة مباغتة أرسل محمود عبد المنعم كهربا كرة متقنة على التونسي حمدي النقاز الذي أودعها في الشباك ليضيف الكونجولي كابونجو كاسونجو الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والأربعين لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة الزمالك والهلال

بدأ الشوط الثاني من مباراة الزمالك والهلال بإجراء جيسوس المدير الفني للهلال تغيره الأول بنزول السوري عمر خريبين والبيروفي كاريو على حساب كلاً من إدواردو وريفاس لتأتي التغييرات بأكلها سريعاً حيث أحرز عمر خريبين الهدف الأول للهلال في الدقيقة السابعة والخمسين.

بعد الهدف بدقيقتين كاد نادي كاسونجو أن يضيف الهدف الثالث لفريقه والثاني له ولكن البريك نجح في إخراج الكرة من على خط المرمى وفي الدقيقة الثالثة والسبعين أكمل كاسونجو مسلسل إهداره للفرص السهلة بعد أن أضاع أنفراد وإرتطمت كرته في القائم وتحولت خارج الملعب.

وشهد الوقت بدل الضائع حالة من الجدل بعد أن أحرز البليهي هدف التعادل لفريقه بعد تمريرة عرضية من البيروفي كاريو مع فرحة جنونية في مدرجات الهلال لكن تقنية الفيديو تدخلت وألغت الهدف لتنتهي مباراة الزمالك والهلال بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف واحد.

بهذا التتويج عادل نادي الزمالك رقم إتحاد جده بعد أن حصل على اللقب للمرة الثانية بعد التتويج بالبطولة عام 2004 وترك نادي الهلال بلقب وحيد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.