التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية والأردن.. التعادل الإيجابي يحسم اللقاء

حكم التعادل الإيجابي موقعة السعودية والأردن والتي جمعت المنتخبان اليوم الثلاثاء ضمن أجندة المباريات الدولية الودية وذلك إستعداداً لبطولة كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها في الإمارات في العام المقبل 2019.

أحرز هدف المنتخب السعودي الوحيد اللاعب فهد المولد في الدقيقة التاسعة والخمسين قبل أن يدرك اللاعب أحمد سمير هدف التعادل للمنتخب الإماراتي عند حلول الدقيقة السبعين.

أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية والأردن

بدأ الشوط الأول من لقاء السعودية والأردن بداية هادئة من جانب المنتخبين وإستمر اللعب منحصر في منطقة وسط الملعب في الوقت الذي اعتمد فيه البلجيكي فيتال بوركلمانز المدير الفني للأردن على تشكيلة غلبت عليها التغييرات التكتيكية بوجود عبيدة السمرية ومرضي في وسط الملعب وعدي القرا في مركز رأس الحربة.

وفي الدقيقة الثالثة والعشرين كان الظهور الأول للمنتخب السعودي بتصويبة قوية عن طريق اللاعب هتان باهبري الذي صوب كرة قوية مرت بجوار قائم عامر شفيع المدير الفني للمنتخب الأردني ولم يشهد الشوط أي لمحات فنية أخرى لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة السعودية والأردن

بدأ الشوط الثاني بداية مغايرة حيث ظهرت الأطماع الهجومية لكلا المنتخبين ونجح الحارس عامر شفيع في الدفاع عن مرماه إلى أن اتت الدقيقة التاسعة والخمسين وفشل شفيع في إخراج كرة فهد المولد الذي إستغل تمريرة هتان وأودع الكرة في الشباك معلناً تقدم الأخضر بهدف أول.

بعد الهدف شن المنتخب الأردني هجمات عديدة من أجل إضافة هدف التعادل وهو ما تحقيق في الدقيقة السبعين عن طريق أحمد سمير اللاعب البديل الذي حول كرة فراس شلباية داخل شباك العويس وتنتهي المباراة بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.