التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والاتفاق.. العالمي يعود لسكة الانتصارات من جديد
مباراة النصر والاتفاق

انتهت مباراة النصر والاتفاق والتي جمعت الفريقان الاحد على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الكروي 2018 / 2019 .

أحرز ثنائية النصر كلاً من جوليانو فيكتور دي باولا في الدقيقة الثانية والثلاثين والمغربي نور الدين امرابط في الدقيقة الثامنة والستين بينما احرز سعيد الربيعي هدف الاتفاق الوحيد في الدقيقة الثالثة والثمانين.

أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والاتفاق

بدأ الشوط الاول من مباراة النصر والاتفاق بداية هادئة من جانب الفريقين حيث اعتمد البرتغالي هيلدر كريستوفاو المدير الفني المؤقت للنصر بديلاً عن المقال كارينيو على فراس البريكان في مركز المهاجم الصريح مع نور الدين امرابط ويحيى الشهري.

بينما قرر ليوناردو راموس المدير الفني لنادي الاتفاق دخول المباراة مهاجماً منذ الدقيقة الأولى مستغلاً الحالة التي يمر بها نادي النصر من سوء النتائج بعد أن خسر أمام الاهلي في الدوري ومولودية الجزائر في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر وأحداث الشوط الأول باغت جوليانو فيكتور دي باولا متوسط ميدان النصر الجزائري رايس مبولي حارس مرمى الاتفاق مسجلاً الهدف الاول لفريقه ليثلج قلب كريستوفاو وتنتهي على وقع هذا الهدف فعاليات الشوط الأول من مباراة النصر والاتفاق.

أحداث الشوط الثاني من مباراة النصر والاتفاق

بدأ الشوط الثاني من مباراة النصر والاتفاق بداية نارية من الضيوف فريق نادي الاتفاق رغبةً منهم في إدراك هدف التعادل فنشط الجانب الهجومي عن طريق عرضيات الظهير الأيسر المصري حسين السيد وتصويبات هزاع إبراهيم الهزاع.

وفي الدقيقة الثامنة والستين وأثناء بحث الاتفاق عن هدف التعادل عزز المغربي نور الدين امرابط تقدم نادي النصر بإضافته الهدف الثاني ليقرر بعدها المدير الفني لأصحاب الارض الدفع بكل الاوراق الهجومية الممكنة حيث أخرج هزاع ابراهيم الهزاع وكريستيان جوانكا وحل بدلاً منهم فخر الدين بن يسوف وحسن جمال الحبيب.

واتت تلك التغييرات أكلها بعد أن أحرز سعيد الربيعي مدافع نادي الاتفاق هدف تذليل الفارق في الدقيقة الثالثة والثمانين وبحث الفريق عن إدراك التعادل لكن دون جدوى لتنتهي مباراة النصر والاتفاق بفوز العالمي 2-1.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية مباراة النصر والاتفاق

بهذا الفوز رفع نادي النصر رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية والعشرين في المركز الثاني بفارق نقطتين عن النادي الاهلي صاحب المركز الثالث بينما توقف رصيد نادي الاتفاق عند النقطة السادسة عشر في المركز السادس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.