التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر ومولودية الجزائر.. العالمي يسقط على أرضه بهدف
مباراة النصر ومولودية الجزائر

أنتهت مباراة النصر ومولودية الجزائر بفوز الضيف الفرق الجزائري بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز لحساب مباريات ذهاب دور ال16 من مباريات البطولة العربية ” كأس زايد للأندية الأبطال ” أحرز هدف مولودية الجزائر الوحيد اللاعب وليد دراجة في الدقيقة الحادية والستين من زمن الشوط الثاني.

أحداث الشوط الاول من مباراة النصر ومولودية الجزائر

بدأ الشوط الأول من مباراة النصر ومولودية الجزائر بداية ضاغطة من جانب الفريق السعودي الذي حاول إستغلال إنطلاقات الثلاثي الهجومي النيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين مرابط بالإضافة إلى المهاجم الدولي السعودي محمد السهلاوي.

حيث كان يرغب فريق النصر في تعويض الإخفاقات التي حدثت معه في المباريات الماضية على مستوى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بينما ركن الفريق الجزائري إلى الدفاع وأستغل سرعات لاعبيه في تهديد مرمى العالمي عن طريق الهجمات المرتدة.

ولم تشهد أحداث الشوط الأول أي هجمات خطيرة على المرميين حيث أنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب لينتهي المشهد الأول من المباراة على وقع التعادل السلبي بدون أهداف وفشل المهاجمين في ترجمة الفرص القليلة التي سنحت لهم إلى أهداف

أحداث الشوط الثاني من مباراة النصر ومولودية الجزائر

بدأ الشوط الثاني من مباراة النصر ومولودية الجزائر على نفس وتيرة الشوط الأول بداية ضاغطة من جانب الفريق العالمي ودفاع منطقة من جانب لاعبوا مولودية الجزائر التي أسفرت واحدة منها عن إضافة الهدف الأول سجله وليد دراجة في الدقيقة الحادية والستين بعد أن استغل دربكة مدافعي النصر وأودع الكرة في يسار المرمى.

بعد الهدف أقحم الاوروجوياني دانيل كارينيو المدير الفني لفريق النصر تغييرين دفعة واحدة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بنزول أحمد الفريدي وعوض خميس على حساب عبد العزيز الجبرين وحمد آل منصور في الدقيقة 67.

أثمرت تغييرات كارينيو عن زيادة الفاعلية الهجومية لفريق نادي النصر ولكن دون خطورة حقيقة لتنتهي المباراة بفوز نادي مولودية الجزائر بهدف مقابل لا شيء قبل مباراة الإياب التي من المقرر أن تجمع الفريقان على ملعب 5 جوليه في الجزائر يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.